10 أشياء إذا فعلها زوجك تأكدي أنه يحبك لأبعد الحدود !!

كثيرا ما تُسَبِّبُ تصرفات بعض الأزواج الضيق لزوجاتهم، فيسوء فهمها وينتج عنها التفكير الخاطئ بعدم محبة الزوج لزوجته مثل السابق، وبالتالي يتسبب في مشاكل كثيرة. لذلك على المرأة أن تتبع التفكيرَ المنطِقِيِّ في صدور مثل هذه التصرفات قبل الحكم عليها واتخاذ القرار الخاطئ. بالمقابل هناك العديد من الأمور و العلامات، التي تبينُ مدى قوة الحب الذي يكنه الزوج لزوجته. سنستعرض معكم في هذا المقطع، بعضَ الدلائل والعلامات التي تؤكد حبَّ الرجل لزوجته:

طول النظَر: اعلمي جيدا إن أطال النظر إليكِ من دون سبب وهو يحدثكِ، أنه يُحِبُّكِ، حيث أن العاشق الحقيقي، لا يشبع من النظر كثيرا في عينِ من يُحِب.

يُحِب أن يستمع إليْكِ: الرجل بطبيعته، لا يُحِب أن يستمع لحديث شخصٍ غيره، ولكِنَّ، إن كان يستمع إليكِ، فاعلمي أنه يحِبُّكِ، حيث أنه يريد معرفة كل تفاصيل كَلامِكِ و تُهِمُّهُ أفكارك.

الشغف: الرجل الذي يُحِبُّ امرأة، يشعر بالكثير من الشغف تجاهَها ويهمه معرفة كل شيء حولها، لذا إن كان شغوفا فاعلمي أنه يُحِبُّك.

الاهتمام: الاهتمام علامة قوية بأن زوجكِ يُحِبُّكِ، فهو دائما يهتم بعائلته وجميع أمورهم، و يهمه الاتصال بِكِ لِيَعلَم كيف مر يومك.

يشركُكِ في كل مخططاته: الزوج المُحِب، يجعلُكِ دائما ضمن خططه و يُشرِكُكِ فيما يخصه.

الغيرة: الغيرة المعتدلة تشعل الحب، ولكن ليس لعدم ثقته بك. حَذَارِي من أصحابِ الغيرة المَرَضِيَّة.

المفاجآت السعيدة: مفاجأته لكِ حين لا تنتظرين منه القيام بذلك، فَهُوَّ يَعْلَمُ جيدا ما الذي سيشعِرُكِ بالفرح و يقوم به.

الحرص على صحتك: يحرص دائما على أن تهتمي بصحتك، و يمكن أن يقوم بأي شيئ لكي تتمتعي بصحة قوية.

لا يخشى إظهار نقط ضَعْفِهِ و هو معكِ: لا يخجل في الحديث معكِ حَول أي شيء يخصه، و لا تهمه عزة نفسه حين يتواجد معكِ إذ يحكي لكِ كلَّ مَخاوفه و همومه.

تخفيف المسؤوليات عنك:  يحاول دائما التخفيف عنكِ في كل شيء تتحملين مسؤوليته، لأَنَّهُ يَحْرِصُ على راحتك.

هذه بعض العلامات التي قد تدل على محبة الزوج لك، لكنها، لَيْسَتِ الدليل الوحيد عن الحب، حيث أن بعض الأزواج غير قادرين على التعبير أو قد تدل أشياء أخرى في تصرفاتهم عن شعورهم، و المهم في أي علاقة زوجية هو التفاهم و المودة. نتمنى لكل الأزواج دَوَامَ الهناء و السعادة.

 

 




قد يعجبك ايضا