يخلق من الشبه أربعين…فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين

تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة شبيهة بالمطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وتظهر الصورة التشابه الكبير بينهما خاصة الوجه ولون العينين. وتباينت التعليقات على مواقع التواصل، ففريق رجح أنها خاضت عمليات تجميلية كثيرة من أجل التشبه بنانسي، والظهور كنسخة منها، في حين اعتبرت تعليقات أخرى أن جمال الفتاة طبيعي.

يذكر أن عجرم تشارك حالياً في لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” بنسخته الثانية، إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان المصري تامر حسني والذي يشهد العديد من المواهب الباهرة التي يتنافس عليها المدربون في أجواء حماسية وكوميدية.

يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين يخلق من الشبه أربعين...فتاة تشبه نانسي عجر الى حد التطابق تثير حيرة الفايسبوكيين

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا