وفاة نجمة ستار اكاديمي الجزائرية ريم غزالي بعد صراع مع مرض السرطان

توفيت الفنانة الجزائرية، نجمة ستار اكاديمي، ريم غزالي يوم امس الأربعاء، في العاصمة الفرنسية باريس، بعد صراع طويل مع مرض السرطان ألزمها الفراش لعدة أشهر.

وأعلنت سلمى غزالي، شقيقة ريم، أن أختها توفيت بعد صراع طويل مع المرض، متمنية الصبر لوالديها.

وفي فيديو مؤثر، قالت سلمى: “منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر”،وطلبت سلمى من محبي غزالي الدعاء لها بالرحمة، مؤكدة أنها وعائلتها “راضون بالقدر”.

يذكر أن الراحلة ريم غزالي أعلنت عن محاربتها للسرطان في أواخر عام 2019.

وبدأت الكشف عن تفاصيل رحلتها العلاجية، وكان آخر ما نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رسالة قبل بضعة أسابيع تعلن فيها افتقادها لأحبائها، وصعوبة رؤيتهم بسبب فيروس كورونا المنتشر، وتطلب من الله أن يخفف عنها.

ولدت ريم غزالي في 29 يونيو 1982 لعائلة فنية. فوالدتها مريم عازفة على آلة البيانو، وأختها سلمى فنانة مشهورة في الجزائر وبعض البلدان العربية خحصوصا بعد مشاركتها في برنامج “ستار أكاديمي” سنة 2005.

شاركت ريم في مسابقة ملكة جمال “لوكس” ونالت لقب ملكة جمال الجزائر في 2004.

تزوجت من الممثل نبيل بن ناصر، الذي أعلن بدوره خبر وفاتها عن طريق تدوينة في حسابه على فيسبوك،وكتب نبيل “ربي يرحمك زوجتي العزيزة”،ولقيت تدوينة نبيل تعاطف العديد من المعلقين.
مثّلت ريم وأنتجت العديد من الأعمال الفنية الرمضانية، وبرزت من خلال السلسلة الفكاهية “بوقرون” ثم ببرنامج الكاميرا الخفية رفقة الممثل “دي زاد جوكر”.

يذكر أن ريم غزالي، خضعت سنة 2019 لعملية استئصال ورم في الدماغ، في في فرنسا، ونشرت صورة لها على حسابها على إنستغرام طمأنت محبيها على صحتها.

لكن المرض عاودها بداية الصيف الماضي لتعود وتصارع المرض على مدى الشهور التالية حتى إعلان وفاتها اليوم الأربعاء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا