وفاة فتاة مصرية بسبب حزنها الشديد على رحيل والدها بفيروس كورونا

سيطرت حالة من الحزن والصدمة على عشرات الآلاف من رواد التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في مصر، بعد إعلان وفاة فتاة في العقد الثاني من عمرها.

وتوفيت الفتاة التي تدعى نورين الغرابلي عقب تعرضها لوعكة صحيه مفاجئة بعد رحيل والدها فرج الغرابلي مدرس الجغرافيا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد أوائل الشهر الماضي.

وكانت الفتاة الراحلة قد ارتبطت روحيا بوالدها وهو ما أثار حزنها وأصابها بحالة من الصدمة والبكاء المستمر حزنا على رحيله بشكل مفاجئ بسبب فيروس كوفيد 19 القاتل.

من جانبه قالت الدكتورة ماجدة الخواجة إحدى سيدات المجتمع المحلاوي، إن وفاة الفتاة الراحلة جاء نتيجة تعرضها لوعكة صحية نتيجة إصابة بـ”الذئبة الحمراء” وعلاجها لعدة أسابيع متوالية بأحد المستشفيات بمدينة المنصورة حتى وافتها المنيه نتيجة مرضها وحزنا على فراق والدها.

وأكدت الخواجة أن أسرة الفتاة حريصة على استلام جثمانها وإنهاء إجراءات غسلها استعدادا لتشييع جثمانها من أحد المساجد بوسط المدينة العمالية لدفنها بمقابر العائلة.
إنا لله وإنا إليه راجعون ونسأل الله للفقيدين الرحمة والمغفرة
المصدر صفحة قاضي المشاهير

Voir cette publication sur Instagram

توفيت نورين الغرابلي ( فتاة بالعشرينات من عمرها ) عقب تعرضها لوعكة صحيه مفاجئة بعد رحيل والدها فرج الغرابلي مدرس الجغرافيا، إثر إصابته بفيروس كورونا …. وكانت الفتاة الراحلة قد ارتبطت روحياً بوالدها وهو ما أثار حزنها وأصابها بحالة من الصدمة والبكاء المستمر حزناً على رحيله بشكل مفاجئ بسبب فيروس كوفيد-19 .. و رغم المحاولات .. ب انقاذ الفتاة الي أن حزنها الشديد على والدها أدى بها .. الى وفاتها لتجاور أبيها 💔 …. خبر مؤلم .. الحزن بيتقتل الله يرحمها و يرحمه .. و يكونوا بالجنة مع بعض يارب 🙏 فراق الأب صعب .. الله يرحم جميع الابهات #نورين_الغرابلي #قاضي_المشاهير 👨‍⚖️⚖️ . . . . . . . . . . . . #المغرب #الجزائر #العراق #السعودية #الاردن #سوريا #لبنان #مصر #الكويت #فلسطين #الامارات #بوظبي #دبي #العراق #السعودية #الاردن #سوريا #لبنان #مصر #الكويت #محمد_رمضان #محمد_صلاح #تامر_حسني #عمرو_دياب #دينا_الشربينى #محمد_حماقي #رانيا_يوسف #امير_كرارة #ياسمين_صبري #دينا_الشربيني #ياسمين_عبدالعزيز #كريم_عبدالعزيز #دنيا_سمير_غانم #احمد_حلمي

Une publication partagée par قاضي المشاهير 👨‍⚖ (@qadi_almashair) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا