وعكة صحية مفاجئة تدخل سكينة درابيل المستشفى في حالة حرجة

أصيبت الفنانة المغربية “سكينة درابيل” بوعكة صحية فجائية ، إستدعت نقلها إلى إحدى المصحات الخاصة بالرباط من أجل تلقي العلاجات الضرورية .

و قام أحد المقربين للفنانة المغربية بإعلان الخبر عبر خاصية ستوري بحسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “أنستغرام”.

هذا وقد نشرت إحدى المواقع الاخبارية انها أجرت اتصالا مع والد الفنانة سكينة “سعيد درابيل حيث كشف انها تمر من وضع صحي حرج جدا، استدعى نقلها على عجل إلى المستشفى، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، وذلك على إثر وعكة صحية فجائية.

وأكد ايضا هذا لأخير أن “سكينة” جرى نقلها قبل 3 أيام إلى مستشفى الشيخ زايد بالرباط، بعد أن شعرت بألم حاد، استدعى إخضاعها لفحوصات مكثفة، أكدت تعرضها لإصابة على مستوى “البنكرياس”.

وتابع ذات المتحدث موضحا، أن الطاقم الطبي المشرف على الحالة الصحية لـ”سكينة”، قام بكل الترتيبات الضرورية، في أفق إخضاعها لعملية جراحية، ستجرى لها في غضون الأيام القليلة المقبلة، مشيرا أن وضعها الصحي لا يبشر بالخير، قبل ان يتوجه لعموم المغاربة بالدعاء لها من أجل تجاوز هذه الأزمة الصحية الصعبة.

سكينة درابيل : هي ممثلة مغربية، من مواليد مدينة بن جرير. وقد اشتهرت بدورها في السيتكوم الرمضاني “الخاوة” سنة 2017، حيث جسدت فيه شخصية “سكينة” زوجة “مصطفى” الذي قام بتشخيصه الفنان كمال كاظمي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا