وصفة عجيبة مكوناتها من المنزل لها مفعول السحر في علاج الصلع و انبات الشعر وتملأ الفراغات من أول استعمال

عزيزاتي اليوم ساقدم لكن وصفة سحرية فعالة لعلاج تساقط الشعر ،واعادة انبات الفراغات،تطول الشعر بسرعة ملحوظة وتقوي الخصلات حتى وان كان شعرك خفييف جدا.

تساقط الشعر والصلع هو مشكل يعاني منه العديد والكثير من الاشخاص ،سواء رجالا او نساء،ويحدث بسببانسداد بصيلات الشعر ،تكون يا لما بسبب الشيخوخة او الوراثة،وهاته الوصفة التي ساتئاركها معكم ستلمسون نتائجها الايجابية بعد فترة قصيرة من استعمالها.

مكونات الوصفة:

البصل الاحمر

اعواد القرفة الصينية

زيت الزيتون

طريقة التحضير:

قومي بتقشير البصل،وابشريها في مبشرة رقيقة،بعد ذلك قومي باستخلاص عصير البصل واحتفظي به،وخذي ايضا القرفة وقومي بطحنها في المطحنة الكهربائية.

في اناء ضعي عصير البصل،واضيفي اليه نصف ملعقة من القرفة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون،ثم اخلطي جميع المكونات جيدا.

طريقة الاستعمال:

اولا بللي منشفة بالماء الساخن،وبعد عصرها ضعيها على فروة الراس حتى تتفتح كل المسام،بعدها طبقي هذه الوصفة على فروة راسك،وقومي بالتدليك الخفيف بالاصابع لمدة 5 دقائق من اسفل الراس الى الاعلى،ثم مشطي شعرك جيدا  واجمعيه على شكل كعكة،ثم لفي شعرك ببلاستيك غذائي واتركي الوصفة لمدة ساعتين،بعد ذلك اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو،ويمكنكم رش خل التفاح المخفف بالماء على شعركم للتخلص من رائحة البصل.

ملاحظة:

يجب المداومة على هذه الوصفة مرتين في الاسبوع ،وفي خلال اسبوع سوف تبدا النتائج بالظهور ،الشعر سوف يتوقف عن السقوط تماما،وسوف تلاحظون امتلاء الفراغات.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا