وصفة العسل و الياغورت لترطيب و تلميع الشعر

كيراتين طبيعي رائع ديريه ليك ولبنتك كيرد الشعر حرير ولامع من أول تجربة

يُعَدّ قناع الزبادي والعسل من الأقنعة المفيدة جدّاً للشعر في نواحٍ عديدة، إذ إنّ هناك العديد من الفوائد التي تجعل الجَمع بينهما يُشبه ضَرْب أكثر من عصفورٍ بحجرٍ واحد.
فوائد قناع الزبادي والعسل للشَّعر هناك العديد من الفوائد الفوريّة العديدة للزبادي والعسل للشَّعر، ومنها:
تقوية الشَّعر: تغذية الشَّعر، وترطيبه من العوامل المُؤدِّية إلى شَعرٍ صحّي، وقويّ لمدّة زمنيّة طويلة.
التخلُّص من القشرة: الخصائص المُضادّة للبكتيريا والفطريّات في القناع تحمي فروة الرأس من الإصابة بالقشرة، والمشاكل الجلديّة الأخرى.
الحيويّة للشَّعر: خصائص الترطيب العميق، والخصائص المُنظِّفة تُزيلُ خلايا الجلد الميِّتة، والقشرة، وتفتحُ المَسامّ، وبالتالي الحصول على فروة رأس صحّية، وشَعر صحّي كذلك.
تكثيف وتطويل الشَّعر: يحتوي القناع على خصائص مُميّزة في تحفيز نُموّ الشَّعر، وإعادة نُموّه عن طريق تحفيز الخلايا، وتحفيز البُصَيلات بحيث يزيد طول الشَّعر بسرعة.
ترطيب الشَّعر: وذلك بامتصاص الترطيب من الهواء، وحَبْسه في الشَّعر، وبالتالي الحصول على الترطيب، والتغذية الطبيعيّة.
يمنح الشعر حيوية ملحوظة ويطهر فروة الرأس: عند التحدث عن فروة الرأس، لا بد ألّا ننسى أنها معرضة لتراكم خلايا الجلد الميتة، والأتربة والأوساخ، والملوثات البيئية، وهذه تسبب خللًا في توازن بصيلات الشعر، مما يؤدي إلى قشرة الرأس وانسداد البصيلات وتساقط الشعر وما إلى ذلك من مشاكل فروة الرأس، والزبادي يحتوي على حامض اللبنيك، وهو مركب يساعد في تطهير فروة الرأس من كل ما قد سلف ذكره، والعسل يمنحها التغذية اللازمة للحفاظ على فروة صحية ونظيفة. تعزيز نمو الشعر: بطبيعة الحال، كل الخصائص التي يحملها هذا القناع توفر بيئة مثالية تساعد على تعزيز نمو الشعر، وإعادة نمو الشعر في الخصلات الضعيفة،
ملعقة عسل طبيعي
بيضة
كأس ياغورت طبيعي
الطريقة 
نمزج المكونات جيدا نطبقها على الشعر من الجذور نلفه ببلاستيك ونتركه ساعة ثم نشطفه .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا