وصفة السكر والبيكاربونات للتخلص من الصراصير

تعتبر الصراصير اكثر المخلوقات الكريهة التي يمكن ان تتخيلها والتي تشاركك الحياه في منزلك ،وهي واحدةٌ من الآفات المنزلية الأكثر إزعاجًا. كما أنها ضارةٌ بالبشر وتعمل بمثابة ناقلاتٍ للأمراض المختلفة وتقوم بتلويث طعامنا.
عندما تكون هذه الحشرات على اتصال مع المواد الغذائية، فإنها تنشر الكائنات الدقيقة من لعابها في الأطعمة، مما يتسبب بمشاكل صحية مختلفة. كما أنها تتسبب بالعديد من الأضرار التي تلحق بالأثاث في المنازل مثل الكتب والملابس والأدوات الإلكترونية والأسلاك، وما إلى ذلك، مما يجعل التخلص من الصراصير هدفًا يسعى إليه الكثيرون.

هناك أنواع مختلفة من الصراصير لكن النوع الأكثر شيوعًا من بين كل الأنواع هي الصراصير الأمريكية ذات اللون البني المحمر والشرائح الصفراء على الدرع خلف الرأس، ونوع أخر واسع الانتشار هي الصراصير الألمانية ذات اللون البني الفاتح واثنين من المشارب البنية خلف الرأس. لكن ورغم كل شيء هناك العديد من الطرق الكيميائية والطبيعية المتاحة للتخلص من الصراصير بشكلٍ دائم.

هناك العديد من الطرق لمكافحة الصراصير والتخلص من الصراصير . يمكنك الحصول على بعض المكونات الطبيعية التي تعمل كطاردة او مزيلة للصراصير من منزلك. ثم، ربما يمكنك ايضا الحصول على مكونات طبيعية اخرى،والتي تقتلهم وتساعدك على التخلص من هذه المخلوقات بشكل نهائي حتى لا تجد أي نوع من انواعها في منزلك! بالإضافة، انه يوجد ايضا بعض الخدع التي توقع تلك الصراصير في الفخ في حالة عدم رغبتك في قتلهم.

في هذا المقال سنقدم لكم طريقة سهلة وبسيطة للقضاء على الصراصير باستعمال السكر وبيكاربونات الصوديوم

المكونات:

ملعقة صغيرة سكر

ملعقة بيكاربونات الصوديوم

ملعقة ماء

الطريقة

نمزج المكونات ونضع العجينة في الاماكن التي تخرج منها الصراصير.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا