وصفة تساعد على إنزال السكر بالليمون و جذور الكرافس

مرض السكري يعتبر أكثر الأمراض شيوعا في هذا العصر ويكفي أن تعرف أن أكثر من 320 مليون شخص حول العالم مصابون بهذا المرض اللعين المدمر لصحة الانسان اذا لم تتم السيطره عليه والمحافظه على مستوي السكر في الدم بالنسبه الطبيعيه وذلك هو السبيل الوحيد لمرضى السكر بأن يعيشوا حياة طبيعية مثل باقي البشر ولتحقيق ذلك فالشخص المصاب يحتاج كما نعرف الي ممارسة نظام غذائي معين يكون صحيا ويلجأ بالطبع لحقن الأنسولين والأدويه المختلفه للعلاج من السكر ولكن هذه الوسائل جميعها كأنها مسكنات وليست بالعلاج النهائي لمرض السكر ..

ولكن كما تعلم عزيزي المريض بالسكر.. شفاك الله أن التخلص من مرض السكر نهائيا ليس بالأمر الهين اطلاقا و لذلك فقد بحثنا لنأتي لك بهذه الوصفه التي تتألف من مكونين فقط وبطريقه بسيطه نتعرف عليها وهي مجربه تقضي باذن الله علي مرض السكر نهائيا خلال شهرين فقط .. هيا لنتعرف عليها

مكونات الوصفة :

1- ستة حبات من  ثمرة الليمون .

2- 300 غرام من جذور الكرافس ( المعروف لنا جميعا )


طريقة تحضير الوصفه :

1- نقوم بغسل جذور الكرفس جيداً ، ثم بعدها نقوم بوضعها في وعاء نظيف ثم نضيف اليها عصير الليمون , ثم نضعها في وعاء أكبر مملوء بالماء على نار هادئة وننتظر إلى أن يبدأ الماء بالغليان .
2-  بمجرد أن يبدأ الماء بالغليان يترك على نار خفيفة فقط على درجة حرارة منخفضة لمدة ساعتين تقريبا ونقوم بعدها بإزالته من النار و ننتظر حتى يبرد الخليط ، ثم نضعه في وعاء زجاجي محكم الإغلاق ونخزنه في الثلاجة .

طريقة استخدام هذه الوصفه المذهله للسكر ؟


عزيزي المريض : فقط عليك أن تأخذ ملعقة واحدة من هذا العلاج الطبيعي كل صباح قبل تناول وجبة الفطور بنصف ساعة ( 30 دقيقه )- بعد مرور شهرين من اتباعك لهذه الوصفه الطبيعيه سوف تلاحظ باذن الله أن مستويات السكر في الدم أصبحت في مستواها الطبيعي فقد جربها الكثير و جاءت النتيجه رائعه ولذلك عرضناها لكم لعلنا نكون سببا في شفاء اخواننا من المرضي ..

mahmul.com

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (5)