وجدوا سيارة مهجورة في الغابة. وعندما نظروا بداخلها كانت الصدمة ..!!

 

في بعض الأحيان يشعر الإنسان بإحساس يخبره أن هناك شيء ما سيحدث أو أن هناك شيء خاطئ، وغالبا ما نقول أنه مجرد إحساس لا أساس له من الصحة، إلا أن هذا في بعض الأحيان يكون حقيقيا ولا يجب علينا تجاهل هذا الحدس.

وهذا ما حدث مع شابين عثرا على سيارة متروكة في الغابة كانت محطمة النوافذ  ولم يتوقعا ما سيحدث معهما عندما يقتربا من تلك السيارة ، حيث قاما بفتح أبواب السيارة ليعثروا على بطاقة تحمل اسم ادوين كوسيك وهي بطاقة تبدو أنها قديمة حيث تشير وكانها مر عليها وقت طويل داخل السيارة.

ولم يستطيعا الشابين البقاء مكتوفي الأيدي حيث قررا البحث عن مالك السيارة بكل شجاعة منهما، وعندما قاما ببحثهما الأولي عبر الهاتف عرفا أن المالك هو القاضي ادوين كوسيك ، والذي اختفى منذ يومين ولا احد يعرف عنه أي شيء.

ثم قررا الشابين الذهاب إلى أبائهما حيث تم إخبارهم بكل شيء ليقوم الآباء بدورهم بالاتصال بالشرطة التي طالبت من الشابين الالتقاء بهم في مكان السيارة،وغير بعيد عنها تم العثور على القاضي مترنحا من التعب والارهاق بعد أن قضى اياما في ذلك المكان ليتم نقله فورا من المكان ، وبعدها ضربت عاصفة قوية المنطقة ولولا تدخل الشابين لكانت العاصفة سببا في وفاة القاضي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا