وائل جسار يوجه رسالة تهنئة لابتسام بطمة بمناسبة خروجها من السجن

وجه النجم اللبناني، وائل جسار رسالة لعارضة الأزياء، إبتسام بطمة، رسالة تهنئة وعبر عن سعادته بعد إطلاق سراحها منذ أسابيع قليلة، وإنقضاء عقوبتها الحبسية عقب متابعتها في قضية “حمزة مون بيبي” والتي تمثلت في سنة سجن نافذة.
وقال وائل جسار في مقطع الفيديو: “من كان له أخت فقد ملك الدنيا بأكملها، فالأخت الدنيا والعالم، ألف مبروك والحمد لله على السلامة، كلنا بنحبك ومبسوطين بلم الشمل، الله يديم الأفراح والمسرات”.

وبعد أيام قليلة على تمتعها بالحرية، شاركت عارضة الأزياء المغربية، إبتسام بطمة، مقاطع فيديو مع متابعيها توثق لأول ظهور لها، بعد إنقضاء عقوبتها السجنية قبل أيام وهي تحتفل بخروجها رفقة عائلتها الصغيرة في جو عائلي

وظهرت إبتسام بطمة بكامل أناقتها، في الفيديوهات التي نشرتها عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، واعتمدت إطلالة تقليدية، عبارة عن قفطان مغربي “جوهرة بخيوط ذهبية في اللون السلمون ، ورقصت على أنغام عدد من الأغاني من بينها، “الغادي وحدو”، للنجم المغربي، سعد لمجرد.

وظهرت شقيقتها النجمة المغربية، دنيا بطمة إلى جانبها في مقطع فيديو آخر، رقصتا خلاله على أنغام كشكول شعبي من أداء دنيا بطمة نفسها.

جدير بالذكر أن محكمة الاستئناف بمراكش أيدت خلال شهر يناير الماضي الحكم الابتدائي في حق ابتسام بطمة، الذي صدر عن الغرفة الجنحية التأديبية بالمحكمة الابتدائية، القاضي بإدانتها بسنة حبسا نافذا، وأدائها للمطالبة بالحق المدني الفنانة سعيدة شرف، تعويضا قدره 40 ألف درهم تضامنا مع شقيقتها دنيا.
كما تابعت النيابة العامة المتهمة ابتسام بتهمة “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، و”بث وتوزيع أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم عن طريق الأنظمة المعلوماتية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا