“هواوي” تُواصل إبهار مستخدمي علامتها عبر أجهزة ذكية ومتصلة

تواصل الأجهزة القابلة للارتداء من علامة “هواوي”، سنة بعد أخرى، في جذب مستخدمين جدد من مُختلف ربوع العالم، نظرا لكونها أجهزة إلكترونية ذكية يُمكن الاعتماد عليها وارتداؤها بشكل يومي خلال ممارسة الرياضة، وتتبع اللياقة البدنية والترفيه عن النفس أيضا.

وفي المغرب، عرفت الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء من علامة “هواوي” مُنذ بداية السنة الجارية نموا إجماليا بلغت نسبته 1652 % مقارنة مع نفس الفترة خلال السنة الماضية، وهي إلكترونيات نجحت في جذب عدد متزايد من المستخدمين، وأضحت العلامة بفضل ذلك تتبوأ مكانة مرموقة على مستوى السوق المغربي.

يعود هذا النجاح المُتزايد إلى كون الأجهزة القابلة للارتداء، مثل الساعات والسوارات، الرفيق المثالي للأفراد الراغبين في القيام بتمارينهم الرياضية، والحفاظ على لياقتهم البدنية، وفي الوقت ذاته الاهتمام بصحتهم على مدار ساعات اليوم.

ومنذ بداية السنة الجارية، التزمت شركة “هواوي” بإستراتيجية عملها المبنية على تنويع حافظة المنتجات التي تقدمها للمستخدمين، سواء تعلق الأمر بالأجهزة القابلة للارتداء أو المنتجات بشكل عام، وبذلك، أطلقت العديد من الأجهزة الموجهة لتلبية الحاجيات الجديدة لزبناءها فيما يخص الحفاظ على لياقتهم.

وبالتزامن مع الخروج التدريجي من تبعات الأزمة الصحية المرتبطة بتفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، ورفع الحجر الصحي، يتوقع المستخدمون أن تكون التكنولوجيا رفيقهم في حياتهم اليومية أينما كانوا، سواء في المكتب، أول المنزل، خلال التنقل، وأينما كانوا.

وفي هذا الاتجاه، استمعت “هواوي” إلى زبنائها المستهلكين، وعملت على دفع حدودها إلى أبعد حد، من خلال تصميم أجهزة قابلة للارتداء من شأنها تسهيل حياتهم اليومية، وجعل طريقة تتبع أنشطتهم الرياضية ومراقبة حالتهم الصحية على مدار اليوم بسيطة ودون تعقيد.

ونذكر على سبيل الحصر، سوار Band6 الجديد، الذي حقق مُنذ إطلاقه نسبة مبيعات بلغت 524 في المائة مقارنة مع Band4. السوار الجديد يتميز بشاشة عرض AMOLED بمقاس 1.47 بوصة، وشاشة أكبر بنسبة 148 في الماضية، فضلا عن زيادة حجم الشاشة مقارنة مع الجسم بنسبة 64 في المائة.

سوار Band6  لا يُعد مجرد جهاز إلكتروني لتزيين اليد، بل يسمح لمستخدميه الولوج إلى البيانات الخاصة به.

وتقترح Band6  على مستخدميها إمكانية الإطلاع على صور وبيانات أكبر، عرض إحصائيات خاصة بالتمارين الرياضية، وتتبع معدل دقات القلب بالتفاصيل المملة، وهذا ليس كُل شيء، حيث يُمكن بسهولة الإطلاع كل شيء من خلال عناصر التحكم على الشاشة التي تعمل عبر حاسة اللمس، والموزعة على الجوانب الأربعة.

وإلى جانب سوار Band6، طرحت “هواوي” ساعتها الذكية ” Watch Fit” في نسختيها الكلاسيكية و”الأنيقة”، وهي اليوم الرفيق المثالي للآلاف من المستخدمين عبر العالم.

ويمكن تكييف الميزات المُفضلة لديك وعرضها  على حسب أهمية الاستخدام على الساعة الذكية، مثل التعرف على أحوال الطقس، قياس معدل دقات القلب، عدد الخطوات ومسافة المشي، مستوى البطارية والقائمة طويلة.

ساعة هواوي الذكية تتميز بشاشة AMOLED  رائعة بمقاس 1.64 بوصة، ما يُوفر للمستخدمين تجربة عرض بصري استثنائي وغاية في الروعة، كما يُمكن ضبط الإضاءة على حسب كُل مستخدم لضمان راحة العين، فضلا عن 6 خلفيات للشاشة تتماشى بشكل متناسق مع أسلوبك خلال كُل لحظة من اليوم.

ومنذ أبريل 2021، تم إطلاق عملية تسويق النسخة الجديدة من الساعة الذكية Watch Elegant  في المغرب، وهي متوفرة في اللونين  Frosty White وMidnight Black، مع سطح زجاجي مصقول بعناية، وحزام مطاطي بهدف وضع الساعة على المعصم حسب اختيار كُل مستخدم.

وفي كُل ما يتعلق بالساعات الذكية دائما، صممت “هواوي” ساعة Watch GT 2 PRO”، من مواد خاصة بالساعات الحقيقية، وهي تدعم مختلف أنماط التداريب الرياضية الجديدة، مثل التزحلق على الجليد، والغولف، كما تتوفر على “GPS” لتحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية بطريقة في غاية الدقة.

كما أن قُرص الساعة المصنوع من الياقوت والعلبة من التيتانيوم، يجعلان منها منتجا ذا قيمة عالية يقدره بشكل خاص صانعو الساعات الفاخرة، حيث شهدت الساعة في المغرب زيادة في المبيعات بلغت نسبتها 120 في المائة، مقارنة مع ساعة “Watch GT2” التي سبقتها في السوق.

وتبصم هذه الإنجازات التكنولوجية ذات القيمة المضافة العالية التي حققتها “هواوي” على مستوى مكانتها الرائدة وتُمثل إنجازا رئيسيا وخطوة كبيرة في مسارها التاريخي.

وكشفت العلامة مؤخرا عن إطلاق مجموعة جديد من منتجات “سوبر دوفيس”، التي تتيح للمستهلكين الوصول إلى تجربة واضحة وذكية على أجهزة متعددة وفي مُختلف أنواع السيناريوهات المحتملة.

وفي هذا الصدد، تعلن “هواوي” عن إطلاق هذه المنتجات الجديدة في المغرب خلال الأيام القليلة المقبلة.