“هواوي” تقترح عروضا فريدة واستثنائية احتفالا بنهاية السنة

احتفالا بنهاية سنة 2020، تقترح علامة “هواوي” على زبنائها المغاربة انطلاقا من 23 دجنبر الجاري وإلى غاية 3 يناير المقبل، عروضا فريدة واستثنائية على العديد من المنتجات، بهدف إرضاء أكبر عدد ممكن من الأفراد خلال موسم الأعياد.

وابتداء من اليوم، وضعت “هواوي” على منصتها أفضل المنتجات التي يمكن الحصول عليها، إلى جانب العديد من العروض التي تقدمها المنتجات الأكثر عصرية، فالعملية تُمثل فرصة لوضع اللمسات الأخيرة على قائمة التسوق والحصول على أكبر عدد من الهدايا، والاستفادة في الوقت نفسه من أفضل الأسعار.

وخلال نهاية فترة هذه السنة الاستثنائية بكل المقاييس، تتيح هواتف “هواوي” فرصة توثيق اللحظات العائلية ومع الأصدقاء، عبر التقاط أفضل الصُور ذات الجودة العالية، وأيضا الاستمتاع والحفاظ على التواصل مع المقربين الذين لن تتاح لهم فرصة التنقل.

كُل هذه الأمور يمكن القيام بها من خلال جهاز ذكي واحد، دون التفكير في مسألة الشحن بفضل قوة البطاريات الاستثنائية المزودة في الهواتف.

وفي هذا الصدد، يُمكن شراء هاتفي “Nova 7i” و”Y7a” بمبلغ 2349 درهما، و1959 درهما، مع الحصول مجانا على مكبر صوت صغير من “هواوي” يساوي ثمنه 370 درهمًا.

–       ثمن هاتف Y7p هو 1449 درهمًا عوض 1650 درهمًا.

–       ثمن هاتف Y8s هو 1649 درهمًا عوض 1699 درهمًا.

–       -ثمن هاتف Nova 7 5G  هو  4299 درهمًا عوض 4899 درهمًا مع الحصول على هواوي Band 4 مجانًا بقيمة 399 درهمًا.

وإلى جانب الهواتف الذكية، تُقدم “هواوي” عروضا استثنائية عن الساعات الذكية، التي تُعد الرفيق المثالي للرياضيين يوم الأحد، والأفراد المهتمون بالحفاظ على لياقتهم البدنية ما بعد الوجبات الخاصة باحتفالات نهاية السنة.

ويمكن شراء الساعة الذكية Watch GT 2e و Watch Fit بسعر 1599 درهمًا و 999 درهمًا، مع الحصول مجانا على مكبر صوت صغير من “هواوي” يساوي ثمنه 370 درهمًا، كما تم خفض ثمن ساعة “GT 2” إلى 1949 عوض 2499 درهماً.

وتُقدم الحواسيب والأجهزة اللوحية من “هواوي”، المصممة بشكل خاص للمستخدمين والمحترفين الشباب، أداءً قويا وثابت، وستمثل منتجات العلامة الرائدة وذات الوزن الخفيف وسهلة النقل، الهدايا المثالية لوضعها تحت شجرة احتفالات أعياد الميلاد.

وفي هذا الصدد يصل سعر:

–       الكمبيوتر اللوحي Huawei T8 إلى 1199 درهمًا عوض 1299 درهمًا.

–       جهاز Matebook X pro  هو 19599 درهمًا مع الحصول مجانا على الساعة الذكية GT 2 في اللون الأسود.

–       جهاز Matebook D  هو 7999 درهمًا مع الحصول مجانا على سماعات الأذن لا سلكية Freebuds 3.

وعلى امتداد أيام هذه الفترة، يُمكن الاستفادة من العروض المقترحة في المتاجر الرسمية للعلامة التجارية التي تم افتتاحها مؤخراً في شارع الزرقطوني والمركز التجاري “موروكومول” فضلاً عن متاجر “هواوي”.

ومن بعد النجاح الكبير الذي حققه متجر “Huaweimall”، تُطلق شركة “هواوي” منصة رقمية جديدة ستقدم بدورها المنتجات الرسمية لشركة هواوي، وذلك بشراكة مع “GSM” المغرب، الشريك والموزع الرسمي للعلامة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا