هند بن جبارة في جلسة تصوير بالقفطان المغربي: هو القطعة لي كاتعطيني القوة والأنوثة والثقة في النفس

شاركت الممثلة المغربية هند بنجبارة مجموعة من الصور التي التقطت لها في جلسة تصوير جديدة على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. واختارت هند في إطلالتها القفطان المغربي، الذي وصفته بأنه يعطيها الثقة بالنفس والأنوثة والقوة، وهو ما جعلها تشعر بالراحة والتألق في هذه الجلسة.

ومن ناحية أخرى، يعرض الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب” حالياً، والذي تلعب هند بنجبارة دور البطولة فيه إلى جانب عدد من نجوم الشاشة مثل دنيا بوطازوت ومريم الزعيمي وسلوى زرهان وربيع القاطي وغيرهم. يعد هذا المسلسل من أهم الإنتاجات الدرامية في المغرب، وحقق نجاحاً كبيراً في الجزء الأول، ما جعل الجماهير تنتظر الجزء الثاني بشوق.

هند بن جبارة في جلسة تصوير بالقفطان المغربي: هو القطعة لي كاتعطيني القوة والأنوثة والثقة في النفس هند بن جبارة في جلسة تصوير بالقفطان المغربي: هو القطعة لي كاتعطيني القوة والأنوثة والثقة في النفس هند بن جبارة في جلسة تصوير بالقفطان المغربي: هو القطعة لي كاتعطيني القوة والأنوثة والثقة في النفس هند بن جبارة في جلسة تصوير بالقفطان المغربي: هو القطعة لي كاتعطيني القوة والأنوثة والثقة في النفس هند بن جبارة في جلسة تصوير بالقفطان المغربي: هو القطعة لي كاتعطيني القوة والأنوثة والثقة في النفس

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا