هنا شيحة تكشف عن استعداد وتحضيرات شقيقتها حلا شيحة لحفل زفافها من الداعية معز مسعود

أعلنت الفنانة هنا شيحة، بدء استعدادات شقيقتها الفنانة حلا شيحة، للزواج من معز مسعود، في أول اعتراف رسمي من عائلة “شيحة” بوجود علاقة عاطفية بين حلا ومعز.
وقالت هنا شيحة” في تصريحات صحفية عن أختها حلا بعد انتشار أخبار علاقة الأخيرة بمعز مسعود: “هي لسه ما اتجوزتش ولكنهم في الطريق”، مشيرة إلى أن شقيقتها تواصل في هذه الفترة تحضيرات حفل الزواج الذي سيكون احتفالا عائليا.
وأضافت: “حلا ومعز جمعتهما قصة حب قائمة على التفاهم والود، وأنه يعتني بها وبأبنائها، وهو ما لاقى قبولا من شقيقتها، وأن حلا ترغب في أن تكون أول عروس في 2021 بالوسط الفني، وهو ما يخطط له حاليا”.
جدير بالذكر أن حلا شيحة كانت متزوجة ولديها 4 أبناء، وعاشت لفترة مع زوجها السابق في كندا يوسف هاريسون، قبل أن تقرر الانفصال والسفر للقاهرة، وخلع النقاب ثم الحجاب، والعودة للتمثيل بعد سنوات من الاعتزال، أما آخر زيجة لمعز مسعود فكانت من الفنانة الشابة شيري عادل، ووقع الانفصال بينهما قبل أكثر من عام، وحصلت على الطلاق بشكل رسمي من زوجها الكندي يوسف هاريسون في 4 أكتوبر الماضي.
وتزوج من شيري عادل في عام 2018، بعد قصة حب قصيرة جمعت بينهما أثناء تصوير مسلسل “السهام المارقة” الذي تولى مسعود إنتاجه فنياً، وصاحب خبر زواجها موجة من الجدل بسبب اختلاف طبيعة عمل كل منهما، وبعد الزواج تراجعت شيري عن الساحة الفنية، وتوقع كثيرون إعلان اعتزالها، لكنها كانت حريصة على أن تثبت للجميع أنها سعيدة وأن قرار الزواج كان صائباً، إلا ان شيرى عادل انفصلت عن معز مسعود بعد عام تقريبا من زواجهما.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا