هل فعلا قام تامر حسني بعملية تجميل لأذنيه.. هذه الصور أثارت الجدل! ‏

اتهم البعض تامر حسني بالخضوع لعملية تجميل لتصغير شكل أذنيه، وذلك بعد أيام قليلة من الأزمة التي أثارها شكل ذقنه بعد أن قام بحلق لحيته لأول مرة منذ فترة طويلة، لتطاله الاتهام بأنه قد حقنها بالفيلر حتى تبدو مستدقة بشكل أكبر.

ويبدو أن الانتقادات والاتهامات تطال تامر حسني بشكل شبه مستمر، فبات هو الشغل الشاغل لبعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا مؤخراً بتركيب بعض الصور تقارن بين شكله قديماً في بداية حياته الفنية، وشكله الآن.

وركزت معظم الصور على المقارنة بين شكل أذنيّ تامر حسني زمان والآن، حيث لوحظ من خلال الصور أن أذنيه ظهرتها في صوره القديمة وكأنهما أكبر حجماً وبارزتين للخارج، بينما في صوره الأخيرة كانت أصغر حجماً بكل تأكيد.

بالطبع، تامر حسني لم يكلف نفسه عناء الرد على هذه الشائعة، لأنه بالتأكيد لم يخضع لجراحة لتجميل أذنيه، بل إن حجمهما يبدو أصغر الآن لأن وجهه قد أصبح ممتلئاً بشكل كبير عن ملامحه التي كانت نحيفة للغاية في بداية مشواره الفني.. إليكم الصور!

هل فعلا قام تامر حسني بعملية تجميل لأذنيه.. هذه الصور أثارت الجدل! ‏ هل فعلا قام تامر حسني بعملية تجميل لأذنيه.. هذه الصور أثارت الجدل! ‏ هل فعلا قام تامر حسني بعملية تجميل لأذنيه.. هذه الصور أثارت الجدل! ‏

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا