هل تذكرون الفنانة منى روكاشي…هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !!

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لنجمة استوديو دوزيم والفائزة بلقب البرنامج منى روكاشي رفقة زوجها وابنتها وذلك بعد غياب لسنوات عن الساحة الفنية.

وقد شاركت قبل خمس سنوات في برنامج the voice أحلى صوت، لكنها لم تستطع نيل اللقب عكس ما حصل سنة 2005 حينما استطاعت نيل لقب « استوديو دوزيم » في فئة « الأغنية الغربية » وحاتم عمور فاز أنذاك بلقب الأغنية العربية.

هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !! هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !! هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !! هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !! هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !! هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !! هل تذكرون الفنانة منى روكاشي...هكذا أصبحت بعد غيابها عن الساحة الفنية وهذا هو زوجها وابنتها !!

قد يعجبك ايضا
عرض التعليقات (1)