هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!!

 

تسعى الأميرة لالة سلمى زوجة الملك محمد السادس دائما إلى أن تكون راقية  في مختلف اللقاءات الرسمية التي تظهر فيها وترغب دائما في إظهار أسلوبها الخاص في اللباس إذ أنها  لا تتقيد باللباس التقليدي دائما،  بل تحرص على المزج بين جديد الموضة العالمية من حيث نوعية الأثواب و الألوان والصيحات الراقية .

كما أن سموها تختار ملابسها دائما  بين ما تقتضيه أعراف القصر الملكي من حيث طبيعة اللباس ذاته إذ  لم تزح ميولات الأميرة الجديدة إلى آخر صيحات الموضة عن بعض الأعراف المتحكمة في تحديد لباس نساء القصر و التي كان قد حددها الملك الراحل الحسن الثاني لبناته الأميرات منها أساسا ضرورة عدم تجاوز التنورات الركبتين واعتماد الأسلوب الملكي في خياطة اللباس التقليدي و نوع تسريحات الشعر التي تبقى راقية ومميزة وخاصة بها فقط دون غيرها.

كما أن الأميرة لالة سلمى تعتد في مقتنياتها سواء الملابس و والعطور على الماركات العالمية الشهيرة التي لها صيت ذائع في كل ربوع العالم، منها شانيل وكريستيان ديور .

هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!! هذه هي الماركات العالمية التي تقتني منها الأميرة لالة سلمى مشترياتها!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا