هذه هي أغلى الفساتين التي لبستها أحلام…اطلالات راائعة

تميّزت إطلالات النجمة أحلام باعتمادها للفساتين والأكسسوارات الملفتةوالكبيرة الحجم المزينة بحبات الترتر والكريستال الكبيرة البراقة. ففي كل المناسبات تلجأ فنانة العرب، كما لقبها المطرب السعودي محمد عبده، إلى اعتماد التصاميم الفخمة والملفتة، والمكياج القوي والكثيف الذي تبرز من خلاله جمالها وأسلوبها العربي بامتياز.

وتعمد أحلام التي تشتهر بتعلّقها بوطنها الإمارات وبعالمها العربي ككل، إلى اختيار تصاميممصممي الأزياء العرب في معظم إطلالاتها وأزيائها وأكسسواراتها. لذلك قررت ياسمينة اليوم أن تدخل خزانة فساتين أحلام وتقدّم إليك مجموعة من أجمل التصاميم التي اختارتها النجمة الإماراتية حتى اليوم.

اشتهرت أحلام باختيارها المستمر لتصاميم مصمم الأزياء اللبناني العالمي طوني يعقوب الذي يعتبر البعض أن لأحلام دوراً فاعلاً وأساسياً في إطلاق المصمم الشاب إلى العالمية. ومن المعروف عن المصمم إستخدامه الكثيف للترتر والكريستال والأقمشة البراقة في تصاميمه مما يتماشى تماماً مع أسلوب أحلام.

وقد يكون لبرنامج عرب أيدول دور مهم أيضاً في إبراز فساتين وأزياء أحلام التي خطفت هي ونانسي عجرم الأضواء ليتألقن بأروع التصاميم وموديلات الأزياء.




 

-في فستان ربيعي ملون -في فستان ذو تصميم مبتكر -في تصميم مرح من دولتشي اند غابانا -في اطلالة ملكية شرقية -راقية بالأسود اختارتها احلام -متألقة بفستان أبيض ناعم -احلام اطلالة اماراتية فاخرة -احلام الملكية في برنامج ذا كوين -احلام فساتين فالنتينو -رائعة لاحلام في فستان من فالنتينو -متألقة بتصميم لايلي صعب -مبتكر اختارته احلام

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا