39 زوجة و 94 ابنا و 33 حفيدا !!!! هذه أسرة رجل من الهند

39 زوجة و 94 ابنا و 33 حفيدا !!!! هذه أسرة رجل من الهند

من أغرب الأمور التي قد يسمع عنها الإنسان هي القيام بأشياء مخالفة للعادة وتقبلها من طرف الآخرين وكأنها أمر طبيعي، وهذا ما أقدم عليه هذا الرجل الهندي المسمى زيونا تشانا البالغ 66 عاما والذي يعيش ف شمال شرق الهند النائي الذي تزوج من 39 امرأة وله 94 من الأبناء، و 33 من الأحفاد والغريب في الأمر أنه ليس لديه مانع في زيادة العدد.

وحسب م أوردته تقارير إعلامية أن هذه الأسرة الكبيرة جدا كل أفرادها يعيشون في منزل واحد يتكون من أربعة طوابق ومكون من 100 غرفة في إحدى القرى الجبلية المتواجدة في ولاية ميزورام الواقعة على الحدود مع ميانمار وبنجلادش .

ونقلا عن قول الزوج والأب والجد أنه تزوج في إحدى المرأة 10 نساء في عام واحد، حيث تتقاسم زوجاته مهجعا قريبا من غرفة نوم الزوج.

ويقول سكان القرية أنه هذا الرجل يفضل دائما أن تتواجد بقربه 7 أو 8 زوجات إلى جانبه وبقربه في الوقت ذاته، كما أن أبنائه وزوجاتهم وأطفالهم كلهم يعيشون معه في نفس المنزل وفي غرف مختلفة كما أنهم يتقاسمون مطبخا واحدا مشتركا، هذا بالإضافة إلى أن النساء يتبادلن مهمة الطبخ بينما تنظف بناته المنزل ويغسلن الملابس وغيرها من أعمال البيت، في حين يتولى الرجال العمل في الأرض من زراعة ورعي الماشية.

كما أن هذه الأسرة الكبيرة التي تتكون من 167 شخصا تستهلك ما يصل إلى 91 كيلوغراما من الأرز وأزيد من 59 كيلوغراما من البطاطس بشكل يومي، وتعينهم على الحياة مواردهم الطبيعية وتبرعات من أتباعهم .

ورغم أن الأسرة عددها كبير جدا إلا أن هذا لا يمنع الزوج زيونا من الرغبة في توسيعها أكثر، حيث أكد أنه يرغب في المشي قدما في زيجة أخرى جديدة، مضيفا أنه يرعى ويتولى مسؤولية الكثير من الأشخاص وهذا يجعله محظوظا .

والتقى زيونا باولى زوجاته التي تكبره بثلاث سنوات عندما كان في السابعة عشرة من عمره،
وهو يرأس طائفة مسيحية محلية تدعى “تشانا” تبيح تعدد الزوجات. وتعتقد الطائفة التي تأسست في يونيو حزيران 1942 أنها ستحكم العالم قريبا مع المسيح ويبلغ عدد أتباعها نحو 400 عائلة.

39 زوجة و 94 ابنا و 33 حفيدا !!!! هذه أسرة رجل من الهند

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا