هذا عيد ميلاد بنتي كلشي صايبتو انا وصاحبتي… كيف جاكم ؟

اصبحت حفلة عيد الميلاد من الامور التي ينظر عليها انها تقليد رسمي يقوم به الانسان كل عام في الموعد الذي يصادف مولده او مولد شخص مقرب منه، واصبح هذا الامر لا يقتصر على ميلاد الشخص نفسه بقدر ما اصبحت مناسبة نستغلها للاحتفال بقريب او صديق ، عن طريق مفاجأته بحفلة تجعله يعلم بكمية الاهتمام الذي نوليه اياه، وهذا الاهتمام بهذه الحفلة ليس اهتماما منبعه فقط المعنى الحرفي لعيد الميلاد، بقدر ما انه استغلال جيد لفرصة نستطيع من خلالها ارسال العديد من الرسائل المباشرة والغير مباشرة ان كان لانفسنا او للشخص الذي نقوم ونقدم له هذا الاهتمام.
اما تنظيم حفلة عيد الميلاد فهو كاي اعداد لاي نوع من انواع الحفلات يحتاج الى الاستعداد والتجهيز والقابلية للعمل ومن ثم الانطلاق به، وهناك العديد منا او من الناس ممن هم موهوبين بطبيعتهم في تنظيم الاحتفالات واصباغ عليها نوع من البهجة والفرح والاهم هو المفاجاة، وهناك من يحتاجون الى المساعدة في هذا الامر كونه يعد بالنسبة لهم معضلة تحتاج الى الدراسة والفهم، ولهذا اليوم سنقدم لكم هذا العيد ميلاد الرائع من تحضير الاخت Fifi Roseey.

هذا عيد ميلاد بنتي كلشي صايبتو انا وصاحبتي... كيف جاكم ؟ هذا عيد ميلاد بنتي كلشي صايبتو انا وصاحبتي... كيف جاكم ؟  هذا عيد ميلاد بنتي كلشي صايبتو انا وصاحبتي... كيف جاكم ؟ هذا عيد ميلاد بنتي كلشي صايبتو انا وصاحبتي... كيف جاكم ؟ هذا عيد ميلاد بنتي كلشي صايبتو انا وصاحبتي... كيف جاكم ؟

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا