هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي أشرف حكيمي تاكد انفصالهما: “سأكون دائما بجانب الضحايا”

في تصريحها الأول من نوعه، تحدثت الممثلة الإسبانية هبة عبوك عن الوضع القانوني والشخصي الذي تمر به حالياً، بعد أن كانت شريكة نجم باريس سان جيرمان، أشرف حكيمي، قبل أن يتم اتهامه بالاعتداء على فتاة داخل منزله. ونشرت صحيفة “إل باييس” بياناً صادراً عن الممثلة المولودة في مدريد وذات الأصول التونسية – اللبنانية، تشرح فيه ما شعرت به خلال هذه الفترة الصعبة.
واعترفت أم أطفال حكيمي بأنها شعرت بـ “الحاجة” لشرح وجهة نظرها بعد شهر من الصمت. وأوضحت في البداية أن قرار الانفصال عن شريكها كان قراراً اتخذ قبل توجيه اتهامات الاعتداء عليه، مؤكدة أنها لا تعرف بأي شكل من الأشكال عن الأحداث التي شغلت وسائل الإعلام.
وكشفت عبوك أن المشاكل القانونية الخطيرة التي يواجهها حكيمي لم تكن سهلة في التعامل معها، موضحةً أنها واجهت صعوبة في التعامل مع الألم الذي يأتي مع الانفصال، إضافةً إلى مواجهة ما وصفته بـ “الذل”، مشيرةً إلى أنها لم تكن تتوقع ذلك أبدًا.
ولم تعبر الممثلة عن رأيها مباشرة حول اتهامات الاعتداء على حكيمي، ولكنها أعربت عن ثقتها في “عمل النظام القضائي” في مواجهة “جدية” التهمة. وأكدت أنها دائماً كانت وستبقى على جانب الضحايا في مثل هذه الحالات.

و خسرت الممثلة أكثر من 200 ألف متابع مغربي و يستمر هذا العدد في الإرتفاع.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا