هاكيفاش تهناو من الظفر الغائر تحت الجلد….طريقة مبسطة ودون عملية جراحية!!

 

يعتبر نمو الظفر تحت الجلد مرضاً دائماً، ويتمثل هذا المرض بنمو أحد جهات الأظفر تحت الجلد بشكل منغرز، وهناك العديد من الآلام التي يعاني منها كل من لديه أظفر غائر.
ولحسن الحظ هناك العديد من العمليات الجراحية التي تخلصك من هذا الأظفر وتحلّ هذه المشلكة، لكن إذا كنتم ترغبون بتجنب هذه العمليات الغير مريحة والمكلفة فهناك طريقة طبيعية وسهلة تساعدكم على التخلص من مشكلتكم وأنتم في منازلكم، لكن هذه الطريقة ممكنة فقط في المراحل المبكرة وعندما لا يكون هناك أي مضاعفات أو تعقيدات بعد.

ي البداية عليكم جعل أظافركم وجلدكم أكثر ليونة، وذلك عن طريق تحضير حوض ماء ساخن، ثم ضعوا 3 ملاعق من البيكنغ صودا في حوالي 5 لتر من الماء، ويمكنكم إضافة بعض الملح أيضاً.  حرارة الماء التي ستستخدمونها لا يجب أن تتجاوز 37 درجة سيلسيوس.  وعندما يجهز حوض الماء يمكنكم سحب الظفر المنغرس من جدلكم.
ويمكنكم استخدام ضماد لاصق ووضعه على المنطقة  الظاهرة من الظفر المنغرس، هذه الخطوة تسهل العملية حيث يكون الظفر الغائر منفتح أكثر وإزالته تكون أسهل.

ولإعادة نمو الظفر، فقط ضعوا القطن على منطقة صغيرة جداً بين جلدكم وأظفركم بواسطة ملقط الحواجب. لكن قبل وضع القطن على المنطقة المصابة تأكدوا من وضع كريم أو مادة مضاد للبكتيريا كاليود. عليكم تغيير القطن والشاش الملفوف حول إصبعكم كل 24 ساعة. وعليكم تطبيق هذه التقنية لمدة 15 يوماً وبعدها سينمو الظفر بشكله الطبيعي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا