هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها….كلشي داز غزال وكيحمق!!!

 

من بين العادات والتقاليد  الرائعة التي تتميز بها المملكة المغربية هو الاحتفال بالمولود في يومه الثالث بطرق مميزة ومختلفة من مدينة إلى أخرى، حيث تسمى هذه الحفلة التي يتم إعدادها للمولود في يومه الثالث بالكماطة وهي احتفالية من اجل وضع الكحل على حواجبه وأيضا وضع الحناء على يديه وقدميه وليس المولود فقط بل حتى والدته وكل الحاضرات .

ويتم خلال هذه المناسبة إعداد مختلف الأطباق التي يعد طبق الرفيسة أهمها وأولها إضافة إلى الحلويات والسلطات وغيرها من المشروبات، وهنا في هذا الألبوم نقدم لكم احتفالية الكماطة التي رغبت صديقتنا مشاركتنا إياها فنرجو أن تعجبكم .

هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!! هادشي لي دارت بنت خالي فحفل الكماطة ديال بنيتها....كلشي داز غزال وكيحمق!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا