نعيمة بوحمالة تدخل عالم اليوتيوب

أعلنت الممثلة نعيمة بوحمالة عن إطلاق قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب، وكشفت عن خطتها لتقديم سلسلة فكاهية بعنوان “نعيمة ديگولاص”، من إخراج المخرج المغربي توفيق مرزاق.

وأكدت بوحمالة أنها ستقدم حلقة جديدة من السلسلة الكوميدية الساخرة كل أسبوع، على الرغم من تراجع صحتها بعد خضوعها لعملية جراحية في القلب نهاية العام الماضي، مما يجعل العمل الفني أكثر صعوبة عليها.

ووجهت بوحمالة دعوة لجمهورها من أجل دعمها في هذه التجربة الجديدة، مؤكدة أن العمل في الوسط الفني ليس سهلاً، وأنها بحاجة لدعم جمهورها لتحقيق نجاح هذا المشروع الفني الجديد.

و تمكنت القناة من اجتذاب أكثر من 80 ألف مشترك نتيجة تعاطف المتابعين المغاربة مع الفنانة القديرة التي لم تشتغل لمدة طويلة نتيجة ظروفها الصحية و اختيارات المنتجين.

نعيمة بوحمالة هي ممثلة مسرحية وسينمائية مغربية، ولدت في عام 1948. وقد عملت في عدة أعمال مسرحية وسينمائية، حيث حققت نجاحًا كبيرًا في مجال الفن والتمثيل.

ومن أشهر أفلامها فيلم “الملائكة لا تحلق فوق الدار البيضاء”، والذي تم إنتاجه في عام 1989. كما شاركت بوحمالة في مجموعة من المسلسلات التلفزيونية، بما في ذلك مسلسل “حديدان” عام 2009، ومسلسل “أولاد الناس” عام 1999، ومسلسل “مداولة” عام 2013، ومسلسل “هاينة” عام 2020.

وقد شاركت بوحمالة أيضا في العديد من الأعمال الفنية الأخرى، مثل فيلم “هنا طاح الريال” عام 2016، وفيلم “مروكي في باريس” عام 2012. وتعتبر بوحمالة واحدة من أهم نجمات الفن والتمثيل في المغرب، وتحظى بشعبية واسعة في الوطن العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا