نعيمة بوحمالة تتعرض لسرقة قناتها على اليوتيوب

تعرضت الفنانة المغربية نعيمة بوحمالة للنصب من قبل شخص مسؤول عن تسيير قناتها الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”. وفي فيديو نشرته على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، كشفت بوحمالة أن الشخص الذي وضعت ثقتها به رفض منحها الاسم والقناة السرية للقناة. وأعربت بوحمالة عن قرارها بإنشاء قناة جديدة لتقديم محتوى هادف لمتابعيها.

ويأتي قرار بوحمالة بدخول عالم “يوتيوب”، بعد غيابها عن الأعمال الفنية في المغرب، حيث أصبحت الصناعة الفنية في المغرب تعتمد على الوجوه الشابة بشكل أكبر. ويعتبر دخول الفنانين والممثلين إلى عالم “يوتيوب” بديلاً للحصول على العمل ومحاربة البطالة.

و كانت الممثلة قد أعلنت عن إطلاق قناتها الرسمية على منصة الفيديوهات يوتيوب، وكشفت عن خطتها لتقديم سلسلة فكاهية بعنوان “نعيمة ديگولاص”، من إخراج المخرج المغربي توفيق مرزاق.

وأكدت بوحمالة أنها ستقدم حلقة جديدة من السلسلة الكوميدية الساخرة كل أسبوع، على الرغم من تراجع صحتها بعد خضوعها لعملية جراحية في القلب نهاية العام الماضي، مما يجعل العمل الفني أكثر صعوبة عليها.

ووجهت بوحمالة دعوة لجمهورها من أجل دعمها في هذه التجربة الجديدة، مؤكدة أن العمل في الوسط الفني ليس سهلاً، وأنها بحاجة لدعم جمهورها لتحقيق نجاح هذا المشروع الفني الجديد.

 

يُذكر أن بوحمالة تعرضت لوعكة صحية مفاجئة في فبراير من العام الماضي، حيث اضطرت للتوجه إلى المستشفى على وجه السرعة وأجرت عملية جراحية على مستوى القلب.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا