نجاة خير الله تقرر مقاضاة طارق البخاري بتهمة التحرش

قررت الممثلة المغربية،نجاة خير الله تقديم شكاية ضد زميلها الممثل المغربي طارق البخاري، تتهمه فيها بالتحرش.

ونشرت نجاة،تدوينة عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، تشكر من خلالها متابعيها وجمهورها الذين ساندوها في محنتها، وحتى الأصدقاء في الوسط الفني.

وكتبت: «باسم الله والحمد لله وتوكلت على الله و لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم. أعلم كل من يحبني و يصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي نساء و رجالا وهيئات حقوقية في أن شكايتي وبإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة » تحرش » شنيع مورس في حقي لسنين وعاد من ثلاثة أيام ليخنقني ونحن بالشهر الكريم ».

وفي نفس التدوينة شكرت خير الله كل من ساندها، وتابعت: « أشكر كل شخص يساندني من قريب أو من بعيد في قضيتي وقضية كل امرأة متحرش بها مكلومة ،وأطلب منكم من فضلكم الإستمرار في دعمكم لي لأنني أستمد قوتي منكم و أنا بهذه الظروف الصعبة.. شكرا لكم وأحبكم ».

يشار الى ان الفنانة نجاة خير الله، اتهمت الفنان طارق البخاري، بالتحرش بها، عبر رسائل نصية، الأمر الذي خلق خلافا، سربت تفاصيله خير الله في منشور “فايسبوكي.

واشتكت خير الله طارق البخاري في منشور شاركته على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه:”بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته… البارحة و كما كل ليلة، مع ساعة الفجر، بعث لي بكلام مسيء، ولم يكترث لإنذاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية وتسجيلية، ما فيها ما يتسمع”.

وتحدثت نجاة خير الله عن محاولة البخاري مغازلتها في فجر رمضان، وقالت: “أنشر هذا كإنذار علني لهاد السيد طارق البخاري الذي تمادى ووصل إلى حد مغازلتي في فجر رمضان و سب أمي”.

وأكملت خير الله تدوينتها بتوعد البخاري بالمضي إلى أبعد حد، في حالة أصر على مواصلة أفعاله، وقالت ” للأسف لو كان القانون ناجعا في موضوع التحرش لاشتكيته، لكن كنقوله عندي ذراعي، المرة الجاية نوصل معاك فين ما بغيتي واللي ليها ليها”.

في المقابل رد الفنان طارق البخاري على الاتهامات التي وجهتها له نجاة خير الله، بالتلميح إلى أن في الأمر تصفية حسابات وحقد، مشيرا إلى أن متهمته تعاني من مرض نفسي.

وَنشر البخاري تصريحا لخير الله تؤكد فيه زيارتها لأطباء نفسيين مختصين وعلق:” الله يجيب الشيفا، واللي قادو معاك السيناريو الله يشافيهم حتى هوما مساكن، ولفنا الحاسدين الحاقدين أمثالكم”.

وتظهر لقطات الشاشة التي نشرت نجاة خير الله، من محادثتها مع طارق البخاري علي تطبيق التراسل الفوري” مسنجر”، أن البخاري تغزل بخير الله، وتطور الأمر إلى خلاف وصل إلى حد الشتم.

قد يعجبك ايضا