نجاة خير الله الممثلة المغربية تعلن تبرأ والدتها منها بسبب تعرضها للتحرش

كشفت الممثلة المغربية نجاة خير الله عن التغيرات التي حدثت في علاقتها بوالدتها وعائلتها بعد خروجها الإعلامي الأخير، الذي تحدثت فيه عن تعرضها للتحرش من قبل عدد من المشاهير. وفي بث مباشر أطلقته أمس الخميس على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أعلنت خير الله أن والدتها تبرأت منها بسبب تصريحاتها، التي اعتبرتها “وصمة عار” في حق العائلة. وقالت الممثلة إنها لم تعد تحتمل النفاق أو أن تتحمل الآخرين بعد الوعكة الصحية والشلل التي تعرضت لهما خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى الأدوية المهدئة التي ما زالت تتناولها.

وأضافت خير الله أن والدتها تسببت لها في الكثير من الأذى، رغم أنها تتعامل معها بطريقة طيبة وتحبها كثيرًا، مؤكدة أنها تريد إسعادها والاعتناء بها دائمًا، لأنها كافحت من أجلهم ولم تتخلى عنهم بعد الطلاق. وأوضحت الممثلة أنها لا تعرف السبب الذي يجعلها وإخوتها لا يتفقون أو يتفاهمون، وتبيّن لها أن والدتها تساهم كثيرًا في هذا الخلاف بسبب عدم حل سوء التفاهم بينهم.

وختمت الفنانة حديثها بالإعلان عن قرارها عدم الحديث مجددًا عن موضوع عائلتها، وأنها ستضطر إلى اللجوء إلى القضاء في حالة تعرضها لأي مضايقات من جانب أخيها ووالدتها.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا