مواجهة ساخنة بين دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة و عائشة عياش

كشفت تقارير إعلامية مغربية أنه ستمثل الفنانة المغربية، دنيا بطمة اليوم الاربعاء أمام القاضي المكلف بملف ما بات يعرف إعلاميا بحساب “حمزة مون بيبي”.

وحسب مصادر صحفية ،تمت مواجهة دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام بطمة ومصممة الأزياء، عائشة عياش بالمشتكية سهام بادة المعروفة بلقب “سلطانة”.
وتابع نفس المصدر أن الهيئة القضائية قررت في الجلسة السابقة تأجيل هذه المواجهة نظرا لعدم حضور المشتكية، وكذا تقديم دفاع دنيا باطمة الموجودة في حالة سراح خلال الجلسة الماضية، بملتمس التأخير، بعد إدلائه بشهادة طبية وهو الملتمس الذي استجابت له الغرفة برئاسة القاضي، عثمان النفاوي.

وكان قاضي التحقيق في ابتدائية مراكش، قد أسقط عن دنيا بطمة تهمة “المشاركة في النصب”، مع استمرار الوضع تحت المراقبة بسحب جواز السفر ووضع الكفالة، بينما تابع أختها “إبتسام” بنفس التهم بعدما أطاح بـ”النصب والمشاركة فيه”.

وتتابع الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها إبتسام بطمة بجنح تتعلق بـ”المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”.

كما تضمن صك الاتهام “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا