من يكون سعد موفق الذي رفع له الفنان الشوبي القبعة بعد إتقانه دور حمودة

حمودة واسمه الحقيقي سعد موفق، يلعب دور شاب ابن عائلة فقيرة، الذي توفي والده وهو صغير تعرض للاغتصاب في طفولته، ولم يكمل دراسته فوجد الإدمان والانحراف طريقا لينسي ألمه الماضي وهو واقع يتجرعه عشرات الشباب من أبناء مجتمعنا.

سعد موفق هو خريج المعهد العالي للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالدارالبيضاء، لبس دور حمودة في الفيلم بشكل أثار ردود إعجاب كبيرة بين الفنانين والجمهور، ببساطة لأنه نقل ألم شريحة واسعة من الشباب الذي فقد البوصلة داخل المجتمع بين دروب الإدمان.

سعد موفق أو الذي تألق في دور حمودة في مسلسل « ياقوت وعنبر » الرمضاني على القناة الأولى، هو الإبن الأكبر لامرأة فقيرة تدعى « عيشة »، عيشة وزوجها صالح الذي توفي من الحسرة، قهرهم الفقر وقبلا بتغيير ابنهم الثاني « غالي » الذي أنجبوه بعد حمودة بابنة عائلة غنية هي « ياقوت ».
الفنان محمد الشوبي اعجب كثيرا بهذا الشاب الموهوب حيث علق قائلا..
» لا أعرف إسمك وأظن أنني لم التقيك من قبل، ولكني أرفع لك قبعتي وأقول لك كنت منضبطا لشخصيتك وكنت بارعا في اقناعنا بحالاتها المتعددة.. شكرا لك يا بني ».
» لا أعرف إسمك وأظن أنني لم التقيك من قبل،  ولكني أرفع لك قبعتي وأقول لك كنت منضبطا لشخصيتك وكنت بارعا في اقناعنا بحالاتها المتعددة.. شكرا لك يا بني »

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا