من بعد هاد الوصفة مبقاتش شعرة كطيح ليا وشعري قوى وطوالي فمدة قصييرة …ديريها كل ليلة لشعرك وتفكريني 

اليوم ساقدم لكم وصفة هندية راائعة توقف تساقط الشعر من الاستعمال الاول،هذه الوصفة ايضا تقوي شعرك اذا كان شعرك ضعيف،وايضا اذا كنت تعانين من الشيب فهي تلونه مع المداومة في استعمالها،سنعتمد في هذه الوصفة على 3 مكونات طبيعية متواجدة عند كل العطارين والعشابين وفي جميع الدول العربية.

المكونات:

السانوج

ازير

زيت الزيتون

الطريقة:

اول شيء قومي بطحن السانوج حتى يصبح على شكل بودرة،بعد ذلك خذي علبة زجاجية فارغة وضعي فيها مقدار من زيت الزيتون،ثم اضيفي اليه مقدار 5 ملاعق صغيرة من بوذرة االسانوج،واضيفي اليهما مقدرا ملعقتين من الازير،اخلطي المكونين مع زيت الزيتون حتى يصبح لونه اسود،ثم اغلقي القنينة وضعيها في مكان جاف لا تصله الشمس،اتركيه لمدة اسبوع وبعد ذلك قومي بتصفيته واستعملي فقط الزيت.

طريقة الاستعمال هاامة جدا لنجاح الوصفة:

اول شيء خذي منشفة وبلليها بالماء الساخن ثم اعصريها وضعيها على شعرك،وفي هذه الاثناء قومي بتسخين الزيت في حمام مريم،بعد ذلك ازيلي الفوطة وقومي بذهنها على فروة الشعر مع التدلييك جيدا على الاقل لمدة 5 دقائق،ويمكنك ذهن الشعر ايضا للتخلص من التقصف والجفاف،بعد ذلك اجمعي شعرك على شكل كعكة وضعي بونيه بلاستيكي،اتركيها لمدة ساعة وبعد ذلك قومي بغسل شعرك بالشامبو الخاص بك ومن الافضل ان يكون خالي من السيليكون.

ملاحظة:

هذه الوصفة لا تترك اي رائحة قبيحة على شعرك بل بالعكس فالازير رائحته جميلة جدا،وستلاحظين الفرق من الاستعمال الاول وستتخلصين من تساقط الشعر الى الابد.

تستعمل هذه الوصفة على الاقل مرتين في الاسبوع وتترك لمدة ساعة كاملة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا