كريم لتبييض الجسم الوجه و المناطق الحساسة بزيت الورد والجليسرين

من اليوم متفكريش تشريه من الصيدلية أقوى كريم للعرائس لتبييض الجسم و الوجه و المناطق الحساسة
ي بودرة ناعمة هشّة، تصنع من مادة التلك، ومن مادة رابطة؛ لتقليل حجم الغبار المتطاير منها، ويمكن استخدامها بعدة طرق مختلفة في الكثير من النواحي الجمالية، وتعد من أكثر العناصر متعددة الأغراض وغير المكلفة، أما استخدامها الرئيسي الذي صنعت من أجله فهو تخفيف أعراض الحفاظ للأطفال.
وهناك بعض الدراسات التي بينت أنها تسبب أمرض السرطان، إلا أن هذه الدراسات ليست أكيدة، ومن الممكن استبدال هذه البودرة ببودرة النشا في حال وجود بعض الأمراض الرئوية لدى الطفل؛ وذلك بسبب وجود المواد المغبرة فيها بكمية أقل من بودرة الأطفال.
فوائد بودرة الأطفال للوجه
التخلص من حكّة الصيف، حيث تمتص العرق من الجلد، خاصة للبشرة الداكنة مما يزيل اللمعان. زيادة نعومة البشرة. تجفيف البشرة الأمر الذي يسمح بوضع المزيد من المرطب. تسهيل عملية إزالة الشعر باستعمال الحلاقة أو الشمع. تنظيف الوجه من الرمال والأتربة وغيرها من الملوثات، حيث من الممكن استعماله عند الذهاب إلى الشاطىء. التخفيف من مسحوق بودرة الوجه الغامق بخلطه مع القليل من البودرة. تعزيز وإطالة بقاء أحمر الشفاه، وذلك بوضع أحمر الشفاه، ثم وضع منديلاً ورقياً على الشفاه، واستخدام فرشاة البودرة لوضع البودرة حولها، ثم وضع طبقة أخرى من أحمر الشفاه. توحيد لون البشرة وإزالة البقع السوداء. الحفاظ على نعومة وترطيب البشرة الجافة، وذلك بوضع القليل منه على البشرة بعد استخدام المرطب بعدة دقائق.

المكونات
ملعقة من بودرة الأطفال
ملعقة من زيت الورد
ملعقة من زيت الغليسيرين
ملعقة من الشبة
كريم بيافين

الطريقة
قومي بخلط المكونات و طبقي الخليط على الجسم مع دهنه جيدا حتى يتشرب الجلد و يترك ليلة كاملة و يغسل في الصباح و يرطب جيدا

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا