منافسة قوية بين سعد المجرد ومحمد رمضان على الدرع الماسي لليوتيوب

اقام جمهور المغني المغربي سعد لمجرد حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لدعمه للوصول إلى 10 مليون متابع على موقع رفع الفيديوهات « يوتيوب » وذلك في إطار منافسة تجمعه مع نظيره المصري محمد رمضان للحصول على الدرع الماسي الذي تخصصه يوتيوب.

وإن تمكن المغني المغربي المجرد، إ من بلوغ 10 ملايين متابع على قناته عبر اليوتيوب، سيكون أول فنان عربي يفوز بالدرع الماسي للموقع، وسيدخل بذلك هذا الدرع لأول مرة افريقيا.
ويبلغ، الآن، عدد متابعي سعد لمجرد على اليوتيوب أكثر من 9.97 مليون متابع، ما يصله بنسبة قليلة جدا على بلوغه 10 مليون متابع قريبا.
وأصبحت الآن المنافسة محتدمة بين لمجرد ومحمد رمضان، حيث بلغ عدد متابعي هذا الأخير على اليوتيوب، أكثر من 9.79 مليون متابع.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

واش فخباركم هاد الدرع لي كياخدوه فاش كيكملو عشرة مليون مشترك فيوتوب عمرو دخلو شي فنان لافريقيا و سعد قريب بزاف يكملها ولاكن المشكله ماشي هنا المشكله هي ان فنان عربي كيلوح فيديوات بزاف باش يسبقو راكم عارفينو شكون بلاما نذكر الاسم و راه غادي فالطريق مابقا ليه والو و يكملها😩 خاص اول درع ماسي يدخل لافريقيا يكون من نصيب مغربي و هدشي علاش لي مادايرش اشتراك لقناة سعد ولا عندو اكثر من حساب يدير منهم بجوج باش يكملها فاقرب وقت الا غفلنا غير شويا يطيرولنا بيه . . . . @ilhamhome الهام من انجح سيدات الاعمال المغربيات بهولاندا عندها اكبر موقع لبيع ارقى انواع الاواني و الاثاث المنزلي و كتشارك معكم عبر حسابها فانستقرام افكار جديدة و طرق عصرية لاعداد و تزيين المائدة ديالكم بالاضافة لوصفات متنوعة باش تكوني دائماً متميزة😍🌸 @ilhamhome @ilhamhome @ilhamhome

Une publication partagée par مغربية حرة (@maghrebia_hora) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا