مقتل شاب بمدينة اسفي بطريقة مروعة على يد مغتصب شقيقته

اهتزّت مدينة اسفي على وقع جريمة مروعة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر بسوق شعبي بحي عزيب الدرعي.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد دخل أحد المشتبه فيهما في نزاع مع المشتبه فيه الثاني وشخص ثالث يبلغ من العمر 24 سنة بسبب خلافات سابقة بينهم، الأمر الذي تطور إلى تبادلهم الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام بمدينة أسفى، مما تسبب في وفاة أحدهم وإصابة باقي المشتبه فيهم بجروح بليغة، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشرائط فيديو تداولها مستعملو شبكات التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة.

وقد تم إلقاء القبض على الجاني بعد محاصرته من طرف عناصر الأمن التي كانت قريبة من مسرح الجريمة، حيث جرى اقتياده إلى مخفر الشرطة لأخذ أقواله وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على أنظار النيابة العامة المختصة، فيما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس.

وعلاقة بالواقعة نقلت مصادر متطابقة،أن الجريمة تفوح منها رائحة الإنتقام نتيجة اغتصاب شقيقة مرتكب الفعل الجرمي من طرف الضحية، ما أجج فتيل النزاع بينهما منذ مدة، قبل أن ينتهي الأمر بتنفيذ الجريمة .

وتأتي هذه الجريمة في الوقت الذي لا تزال فيه ساكنة حاضرة المحيط تعيش على وقع الصدمة، بعد مقتل تلميذ قاصر على يد توأمين أمام ثانوية الهداية التأهيلية.

قد يعجبك ايضا