مفاجاة:إليسا تعلن اعتزالها الفن بسبب “المافيا”

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة، أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا، اليوم الإثنين، اعتزالها الغناء، في خبر شكّل صدمة لجمهورها في العالم العربي.

وخرجت إليسا بهذا التصريح عبر حسابها على “تويتر”، حيث أكدت أن “ألبومها الجديد الذي ينتظره جمهورها سيكون الاخير، وستختتم به حياتها الفنية”.

وقالت: “أعد هذا الألبوم الجديد بكثير من المحبة والعاطفة، وسيكون الأخير في عملي الفني”.

ولفتت الفنانة التي شفيت مؤخراً من مرض السرطان أنها “تتخذ هذا القرار وقلبها حزين”، مؤكدة أنها مقتنعة بهذا القرار وقالت: “لا يمكنني العمل في حقل يشبه المافيا، كما أنها لن تستطيع أن تكون منتجة أكثر من ذلك”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

الفنانة اللبنانية #إليسا ستعتزل الفن😲 كيف كيقولو الفن عفن ولكن حشومة تعتازل إليسا ويبقاو أشباه الفنانات فالساحة الفنية لا غنى لا صوت لا ألبومات غير العياقة والدوران فالسناب 😷 مهم نتمنى تراجع كيف كانت دارت شيرين 😐 . #الفن #مشاهير #إليسا .. . .. . . . .. .. Follow me🔥🔥🔥 @moroccan_and_proud__ . .. .. . …#المطبخ_المغربي_الاول_عربيا_و_افريقيا_و_الثاني_عالميا_بعد_فرنسا #الأعراس #المغرب#فرنسا_باريس #مراكش #مشاهير #متابعة #فن#دنيا_بطمة#ايهاب_أمير #ستايل_مغربي_مغرب_مغربية_بلادي_بنت_بلادي_ستايل_مغربي_تراثي_تقليدي_morocco #سعد_لمجرد #المطبخ_المغربي🇲🇦 #اللمسة_المغربية #الله_ينصر_سيدنا #الطاجين_المغربي #الصناعة_التقليدية_المغربية_فخرنا #القفطان_المغربي_العالمي😍😍 #moroccancaftan🇲🇦 #morocco🇲🇦 #moroccan_identité #moroccanstyle #style #food #motivation #arte #paris #marrakech . . . .. . . .

Une publication partagée par lallak lmaghribya (@moroccan_and_proud__) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا