مغاربة الإمارات يحتفون بأجيال المستقبل قادة الغد

نظمت مجموعة مغاربة في الإمارات ومؤسسة إس لتنظيم وإدارة الفعاليات برعاية الدكتورة نسرين مروان عرش. بمطعم البوغاز المغربي بدبي مبادرة استثنائية من فكرة السيد/ أحمد الملولي تحت عنوان “بناة المستقبل “.
وتأتي هذه المبادرة للاحتفال بالوفد المغربي للبرلمان العربي للطفل وتثمين جهودهم والاعتراف بما قدموه من إنجازات تدعو للفخر وتقديرا لتمثيلهم المملكة المغربية والأمة العربية أحسن تمثيل،
وتشرف على الوفد المغربي : #الأستاذ_فتيحة_المكنوزي
عضو فريق برلمان الطفل المغربي لدى المرصد الوطني لحقوق الطفل.
#الأطفال المشاركين :
عضو برلمان الطفل هبة العلمي
عضو برلمان الطفل العربي مريم امجون
عضو برلمان الطفل العربي ياسين عوكاشة
عضو برلمان الطفل العربي سيد أحمد العياشي
وهذا من باب حرص المنظمين على الاهتمام بكافة فئات المجتمع وخاصة الأطفال باعتبارهم أجيال المستقبل.
وتأكيدها على أهمية التشجيع والشكر للتحفيز على مزيد من العطاء والنجاح .
تمت المبادرة في أجواء عائلية مغربية متميزة بتوزيع شهادات تقديرية وورود متنوعة بوجود شخصيات عديدة وحضور كل المنظمين و فريق العمل.

وأكدت سارة أحمد الضعيف الرئيس التنفيذي للمؤسسة على كونها مسرورة جدا بمثل هذه المبادرات الرائعة ذات الأهداف السامية وأكدت على أن المؤسسة تدعم الإبداع والمبدعين في مختلف المجالات بشعار “إبداع بلا حدود”.

وعبر الأستاذ أحمد الملولي على أهمية الاهتمام بالأطفال باعتبارهم بناة المستقبل والجيل الصاعد الذي يعول عليه مستقبلا وبيّن سعادته بما قدمه الوفد المغربي للبرلمان العربي للطفل بالجلسة الرسمية الرابعة من الدورة الثالثة لسنة 2024 “المسؤولية المجتمعية للعضو البرلماني ” مقدّرا جهودهم الكبيرة ونتائجها الطيبة التي تدعو للفخر.
ووضحت الدكتورة نسرين مروان عرش مدى سعادتها بحضور ودعم مثل هذه المبادرات القوية التي تشجع المبدعين وخاصة فئة الأطفال وأعضاء البرلمان العربي للطفل مع متمنياتها لهم بمزيد من العطاء واستمرارية النجاح.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا