معرض ”البزار اكسبو” يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته

اختتمت يوم أمس، بمدينة الدار البيضاء فعاليات الدورة الثانية من معرض ‘‘البزار إكسبو‘‘، المنظم من طرف شركة ايلار هاجر الرميد وسلمى عماري، وسط تغطية إعلامية كبيرة، وإقبال جماهيري على مختلف أروقة المعرض .

 واستقبل  معرض ‘‘البزار إكسبو‘‘طيلة ستة أيام، أزيد من 5000 آلاف زائر، كما عرف تكريم  نخبة من النجوم من بينهم الفنانة دنيا باطمة، إلى جانب المصممة العالمية ليلى عزيز، والممثلة صفاء حبيركو ونجم برنامج الزمن الجميل علي مديدي، بالإضافة إلى حضور ألمع نجوم التمثيل والغناء وشخصيات سياسية وإعلامية.

معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته

 وعرف المعرض هذه السنة مشاركة أزيد من ثلاثين عارضة وعارض مثلوا شركات ومؤسسات جاءت لتعرض منتجاتها وبضائعها المختلفة والمتنوعة من مجوهرات ولباس تقليدي وغيرها.

معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته معرض ''البزار اكسبو'' يستقطب أزيد من 5000 زائر لفعالياته

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا