مصرع أم جد وطفلة غرقا في مسبح المنزل بعد فشلهم في إنقاذ الطفلة بنيو جيرسي

مصرع أم جد وطفلة غرقا في مسبح المنزل بعد فشلهم في إنقاذ الطفلة بنيو جيرسي
لقى أفراد عائلة كاملة فى نيوجيرسي مصرعهم غرقا بعد محاولتهم إنقاذ طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات غرقت فى حمام سباحة داخل المنزل إلا أنه المؤسف انه لا أحد يستطيع السباحة فغرقوا جميعا.

وبدأت المحنة المأساوية عندما قفزت الطفلة – فى عمق 6 أو 7 أقدام من المسبح فوق الأرض في منزل العائلة الذي تم شراؤه مؤخرًا في شرق برونزويك، حسبما أفادت شبكة إن بي سي نيويورك .
وذكرت الصحيفة نقلاً عن مصدر مطلع على الظروف أن عمة كان يراقب الطفلة إلا إنه طلب المساعدة ليقفز جد الطفلة البالغ من العمر 62 عامًا بهارات باتل في محاولة لإنقاذها، لكن بهارات كافح في الماء لأنه لم يكن يعرف كيف يسبح ، بحسب التقرير.

وهكذا قفزت والدة الفتاة ، نيشا باتيل ، 33 عامًا. ولكن نيشا لم تكن تعرف أيضًا كيف تسبح وتكافح من أجل إنقاذ ابنتها ووالد زوجها قبل الغرق ، وفقًا للتقرير، وتمكنت العمة التي شهدت المحنة من الوصول إلى الفتاة الصغيرة في الماء ، ولكن ليس قريبًا بما يكفي لإنقاذ حياتها ، وفقًا لشبكة NBC.
يعيش الثلاثة في المنزل على طريق كليرفيو ، الذي اشترته العائلة في أبريل مقابل 451 ألف دولار ، وفقًا للسجلات العامة.

وأخبر عمدة المدينة براد كوهين موقع NJ.com أن “مجتمع شرق برونزويك بأكمله مصدوم ومحزن”، وقال: “نتقدم بتعازينا للعائلة وقد يجدون القوة من المجتمع الذي يشاركهم حزنهم”.

كانت السلطات تحقق في الأصل فيما إذا كان الثلاثي قد صُعق بالكهرباء في المسبح ، لكنها استبعدت ذلك بعد ظهر الثلاثاء.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا