مشهوران على وسائل التواصل الإجتماعي في المغرب يروجان لزفافهما الزائف

أكدت مصادر صحافية أن رضى بوزيدي، المعروف بلقب “ولد الشينوية”، وآية بشري، المشهورة بوصفها تيكتوكر، لم يقوما بحفل زفاف كما تم تداوله على نطاق واسع في الساعات الأولى.

وفي تفاصيل القصة، أفاد المصدر بأن الأمر يتعلق بجلسة تصوير قاما بها مع إحدى النكافات، وكان هدفهما الرئيسي هو إثارة الجدل بين نشطاء ومتابعي منصات التواصل الاجتماعي. يتمحور الخبر حول استراتيجية تسويقية اختارها الثنائي بهدف تحقيق الانتشار والتفاعل على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف المصدر أنه لا توجد أي علاقة حب بين رضى بوزيدي وآية بشري، وليس لديهما أية نية للزواج. إنما اختارا استغلال الجدل الذي أثارته قصتهما لتحقيق ربح مالي.

و يعرف رضا البوزيدي المعروف باسم رضا ولد الشينوية نسبة لأمه بالتبني، على وسائل التواصل الإجتماعي بمهاجمة المدونات على انستغرام و يوتيوب مما جر عليه متابعته من طرف المغنية دنيا باطمة، التي رفعت دعوى قضائية في مراكش و لازالت جلساتها تنعقد بين و فينة و أخرى و لم يصدر عنها حكم حتى الآن.

مشهوران على وسائل التواصل الإجتماعي في المغرب يروجان لزفافهما الزائف

مشهوران على وسائل التواصل الإجتماعي في المغرب يروجان لزفافهما الزائف مشهوران على وسائل التواصل الإجتماعي في المغرب يروجان لزفافهما الزائف مشهوران على وسائل التواصل الإجتماعي في المغرب يروجان لزفافهما الزائف مشهوران على وسائل التواصل الإجتماعي في المغرب يروجان لزفافهما الزائف

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا