مشروب فاكهة الجنة…كوب قبل كل وجبة يقضي على دهون الكرش و يخلصك من 10 كيلو!!

تخسيس الكرش والبطن من أهم العقبات والمشاكل التي يواجهها الكثير منَّا، ويطالب الكثير بتخسيس تلك المناطق بكل تكلفة وتعب وإرهاق، ولهذا علينا دومًا مراعاة الحالة النفسية السيئة التي يمكن أن يسببها الكرش لمن يعانون منه، سواء رجال أو نساء، فتنزيل البطن والكرش من أهم الأمور التي يحتاج لها أي إنسان سوي وبصحة جيدة، ولهذاتقدم لكم اليوم وصفة رائعة لمشروب من الجنَّة فعليًا وهو الرمان لتخسيس الجسم وتحديدًا منطقة الكرش.

 

المكونات :

 

رمانة مقشرة

كوب ماء

 

طريقة التحضير :

 

يتم تجهيز المشروب بتقشير الرمان وتجهيز كوب ماء. يتم وضع الماء مع الرمان بالخلاط الكهربائي. يتم ضرب المكونين مع بعض جيدًا. ثمَّ يتم تفريغه بالكوب وتصفيته.

 

طريقة الاستعمال :

 

يتم شرب المشروب يوميًا قبل كل وجبة بربع ساعة. يمكن وضعه على السلطات أيضا سواء عصير الرمان أو دبس الرمان يضفي نكهة جيدة بالإضافة إلى فوائده العظيمة والكبيرة. يشربه الجميع سواء سن صغير أو كبير، يصلح للأطفال والكبار. يصلح للمرضعات والحوامل. لا يجب تحليته أبدًا بأي نوع من أنواع السكريات نهائيا سواء سكر أو عسل أبيض.

 

النتائج المُحتملة:

النتائج المُحتملة في خلال شهر هي ليست أقل من 10 كيلو جرامات شهريًا في حالة الالتزام بالمشروب يوميًا قبل كل وجبة، ولكن ربما يختلف النتائج قليلًا من شخص للأخر فلربما تنزل لسبعة كيلو جرامات شهريًا. يرجى العلم بأنه من الضروري تخفيف أكل السكريات والنشويات ولعب القليل من الرياضة هذا أمر ضروري جدا.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا