مشارك في “لالة العروسة” يصفع زوجته أثناء تصوير البرايم الثالث

شهدت أطوار تصوير البرايم الثالث من برنامج “لالة لعروسة” الذي تبثه القناة الأولى، فضيحة مدوية عندما تجرأ الزوج الممثل لمدينة طاطا على صفع زوجته على مرأى ومسمع من باقي المشاركين وكذا مسؤولي البرنامج الترفيهي الذي نجح في كسب نسب مشاهدة عالية على مدى سنوات.

وفي تفاصيل أوفى للواقعة التي خلفت استياء كبيرا في نفوس المشاركين وطاقم البرنامج على حد سواء، دخل ممثلي مدينة طاطا في نقاش حاد خلف الكواليس، مباشرة بعد نهاية إحدى المسابقات التي جرت أطوارها داخل بلاطو التصوير والتي لم تفلح الزوجة في تجاوزها بنجاح، ما جعل النقاش يحتد بين الطرفين ووجه الزوج على إثر ذلك صفعة لزوجته.
وحسب ما أكدته جريدة “الصباح”، فإن مسؤولي البرنامج عبروا عن رفضهم تصرفات الزوج، واعتماده على العنف لحل المشكل والخلاف. وأوضحت المصادر ذاتها أن المسؤولين اتخذوا إجراءات عقابية في حق ممثلي طاطا، سيما أن البرنامج ضد ثقافة العنف، ويكرس لغة الحوار التي لابد أن تكون بين الأزواج، وهو ما يظهر، على حد تعبير المصادر، من خلال بعض المسابقات التي تجرى داخل بلاطو البرنامج وخارجه.
وكشفت المصادر ذاتها أنه، خلال البرايم الثالث الذي سيبث اليوم (السبت)، سيكتشف المشاهدون طبيعة العقوبة التي اتخذت في حق الزوجين، مستبعدة فرضية طردهما من البرنامج، وهي العقوبة التي اتخذت في حق مشاركين في الموسم الماضي، بعدما تبين أن لهما طفلة، أخفياها بغرض المشاركة في البرنامج.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا