مسرار وبنجلون يردان على كريمة غيث بعد بعد اتهامها لهم بحذف مشاهد من تصريحاتها

رد الإعلامي ومقدم البرنامج الترفيهي “كي كنت كي وليتي” هشام مسرار، ومقدم برنامج “بيناتنا” الإعلامي هشام بنجلون، على تدوينة الفنانة كريمة غيث، بعد اتهامها لبعض البرامج بحذف مشاهد من تصريحاتها.

ونشر مسرار تدوينة عبر خاصية الستوري عبر حسابه الخاص على تطبيق الصور “إنستغرام”، رد من خلالها على غيث، في إجابة منه على  سؤال “على مدوزش خلاف الفنانة ماريا نديم وكريمة غيث”.

وكتب مسرار قائلا: “برنامج كي كنت كي وليتي برنامج ترفيهي وماشي فضاء لتصفية الحسابات، ومع فريق البرنامج لا نؤمن بثقافة البوز والفضيحة والشوهة”.

وختم مسرار تدوينته موجها رسالة شديدة اللهجة إلى الفنانة كريمة غيث قائلا: “خاصك تكوني فرحانة لأننا مدوزناش دوك الصور لأنهم مكانوش فصالحك، أن لم تستحي فافعل ما شئت”.

من جهته رد الإعلامي أسامة بنجلون من خلال منشور له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” على تدوينة غيث.

وكتب أسامة قائلا: “صايفطو ليا بزاف الناس كيهدرو على برنامجنا، أكثر من ساعة فواحد البرنامج كنتفرج فداك شي، هنيئا والف مبروك الصلح”.

مسرار وبنجلون يردان على كريمة غيث بعد بعد اتهامها لهم بحذف مشاهد من تصريحاتها مسرار وبنجلون يردان على كريمة غيث بعد بعد اتهامها لهم بحذف مشاهد من تصريحاتها

قد يعجبك ايضا