مرجان هولدينغ تفتتح مركز تسوق جديد “مرجان ماركت” في دار بوعزة

تواصل مجموعة “مرجان هولدينغ” الرائدة في مجال البيع بالتجزئة في المغرب منذ 1990، تطوير شبكتها من خلال افتتاح مركز للتسوق “مرجان ماركت” جديد على مستوى منطقة دار بوعزة المنزه.

من خلال افتتاح مركز التسوق الجديد نواحي مدينة الدار البيضاء، يرتفع عدد محلات “مرجان ماركت” المتواجدة في 21 مدينة في المغرب إلى 51 متجرا. وهذه المتاجر بحلة جديدة التي أطلقتها المجموعة سنة 2018، توظف إلى حدود اليوم أزيد من ألفين شخص.

 يساهم هذا الاستثمار الجديد البالغ 20 مليون درهم في خلق 70 وظيفة مباشرة وغير مباشرة. تعزز مجموعة “مرجان هولدينغ” من خلال هذا الافتتاح التزامها المرتبط بتوفير حياة أكثر بساطة وراحة للأفراد، مع وضع تحت إشارتهم كافة التسهيلات الحديثة التي يحتاجونها بشكل يومي.

ومن خلال “مرجان ماركت”، تقترح مجموعة “مرجان هولدينغ” التي تستمع إلى مختلف السكان، تجربة تسوق فريدة تشمل أقسام وخدمات جديدة، بالإضافة إلى ترتيب أعيد تصميمه بشكل كلي بغية التكيف مع توقعات واحتياجات كُل أسرة.

ويمكن لجميع المتسوقين داخل “مرجان ماركت” الجديد في دار بوعزة المنزه، العثور على أشكال متنوعة مع سوق بمعروضات مختلفة وممر جديد مخصص للمنتجات العضوية، فضلا عن كُل ما يخص العناية بالذات والرفاهية.

سيتم افتتاح فضاء للمطاعم قريبًا في الطابق العلوي لتقديم تجارب طهي جديدة في دار بوعزة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا