محامية بسمة بوسيل تلمح الى ان الفنانة زينة هي السبب الرئيسي الذي دفع ببسمة لطلب الطلاق من تامر

كشفت مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني عن السبب الرئيسي الذي دفع بها الى طلب الطلاق من زوجها وذلك من خلالة فيديو نشرته لصديقتها المحامية سارة درويش .

وفي الفيديو قامت درويش بشن هجوم على الفنانة زينة من دون أن تذكر اسمها، قالت إنها كانت تحاول إقامة علاقة مع تامر، لكن زوجته كشفت الأمر، وألمحت المحامية صديقة بسمة إلى أن تصرّف الفنانة استفز بسمة كثيرًا، ما أكد بطريقة مباشرة أن هذا السبب هو الذي دفع الأخيرة لطلب الطلاق من تامر.

ومن خلال بعض التفاصيل التي وردت في الفيديو، يبدو أن درويش كانت تقصد بكلامها الفنانة زينة، خصوصًا عندما ذكرت أن الفنانة تربطها علاقة قوية بتامر، وأشارت إلى إن هذه الفنانة حملت من دون زواج، كما قالت إنها ترد على فنانة تطرقت من خلال تصريح لها في برنامج Et بالعربي إلى علاقة تامر حسني وزوجته، وهو ما حصل فعلًا حيث أجابت زينة عن بعض الأسئلة فيما يتعلق بحياة الفنان تامر حسني والمشاكل التي مر بها مع زوجته.

يشار إلى أن بسمة بوسيل سبق وأعلنت من خاصية الستوري على حسابها الخاص في موقع انستغرام عن طلب الطلاق من زوجها تامر، قبل أن يتم الصلح بينهما بعد محاولات من أكثر من جهة لأجل هذه الغاية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا