مجموعة Opticalia تحقق نجاحا كبيرا بالمغرب وتنال ثقة أزيد من 40 مبصريا منخرطا

تقدم مجموعة Opticalia نموذج أعمال جديد بالسوق المغربية باعتبارها من أهم شركات التوزيع العالمية المتخصصة في مجال البصريات، والتي تمكنت من ضم ما يزيد عن 40 نقطة بيع في جميع أنحاء المملكة منذ استقرارها بالمغرب سنة 2020. ويعتمد نموذج العمل هذا على تقديم الدعم والمشورة للمبصريين المنخرطين في المجموعة، بالإضافة إلى الترويج الإعلاني القوي وتسويق أبرز العلامات التجارية، وهو ما يشكل أساس ابتكار وتفوق علامة Opticalia .

وتتكلف مجموعة Opticalia بمواكبة المبصريين المغاربة في كل ما يتعلق بمجال تخصصهم، من خلال تدريبهم على المهارات التجارية وإبقائهم على علم بآخر التطورات التي تخص مجال تصحيح النظر والعدسات الطبية. كما تتولى مجموعة Opticalia مهمة تقديم مختلف الإرشادات المتعلقة بالتسويق المرئي عبر تنظيم مجموعة من الندوات التفاعلية التي يشارك فيها متدخلون من شتى الاختصاصات (مسؤولون بنكيون، محامون، مسؤولون عن الشؤون الضريبية، محاسبون وغيره من المجالات). وتتعلق أغلب موضوعات هذه الندوات بكيفية تسيير نقاط البيع.

وتقوم علامة Opticalia بتنظيم حملات تواصلية شاملة في مختلف نقاط البيع التي تتواجد بها، بالإضافة إلى صناعة محتويات وخلق عروض من شأنها جذب المستهلكين المغاربة وزيادة مبيعات المتاجر المنخرطة. هذه الحملات التواصلية تترجم في العديد من الحملات التلفزيونية والإذاعية على مر السنة، فضلا عن كونها نشطة للغاية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وتجدر الإشارة إلى أن متاجر Opticalia تضم مجموعة غنية من النظارات الطبية من مختلف العلامات التجارية العالمية والمعروضة للبيع حصريا فقط لدى Opticalia وبأثمنة جد منافسة (مثل علامة Mango وVictorio y Lucchino وCusto Barcelona وPull and bear وTrendi). ويتم توجيه العروض باستمرار نحو آخر التطورات والصيحات الجديدة. ومن المهم أن نذكر أخيرا أن نموذج الأعمال التي وضعته مجموعة Opticalia لا يفرض أية شروط صارمة من أجل الانخراط، بحيث لا يلزم بأي شكل من الأشكال رسوما للانخراط أو تغيير أثاث وصورة المتجر. ويمكن إنهاء عقد الانخراط بسهولة في مهلة لا تتعدى أربعة أشهر بدون أي تعويض عن الانسحاب أو إتاوات على المبيعات، الخ.

اترك تعليقا