مجموعة فنادق “راديسون” تكشف عن “بروتوكول أمان راديسون” الذي يمثل التزامها العالمي بالنظافة والسلامة

كشفت مجموعة فنادق “راديسون”، اليوم، عن برنامجها الجديد “بروتوكول أمان راديسون” الخاص بإجراءات النظافة والتطهير بشكل عميق لجميع الفنادق التابعة للمجموعة، وذلك بشراكة مع “SGS” الشركة الرائدة عالميا في مجالات الفحص والتحقق والاختبار والاعتماد.

تُعد الصحة والسلامة داخل مجموعة فنادق “راديسون” من ضمن الأولويات الرئيسية، والحفاظ على أمن الزبناء والفريق والشركاء خلال هذه الأزمة التي يعرفها العالم بعد تفشي فيروس كورونا “كوفيد 19” هو ضرورة مؤكدة. اليوم، وللحد من تفشي انتشار الجائحة أجرت المجموعة استعراضا مستفيضا ومتعمقا لجميع تدابير السلامة والأمن القائمة، وتم العمل مع فريق من الخبراء لوضع وإقرار بروتوكولات إضافية تتماشى مع الوضعية الاستثنائية الحالية.

البروتوكولات سيتم تعديلها وفقا للمتطلبات والتوصيات المحلية من أجل ضمان أمن وراحة بال النزلاء منذ وصولهم إلى داخل الفندق وإلى آخر دقيقة من مغادرتهم، وذلك وفق نظام شامل ومبادئ توجيهية وإجراءات كاملة من لدن شركة “SGS” للحفاظ على صحة وسلامة الجميع، فهذا البروتوكول الجديد سيحسن بطريقة أكثر فعالية التوصيات الصحية الصارمة المتعلقة بالنظافة التي تطبقها المجموعة داخل مختلف منشأتها الفندقية حول العالم.

وتتضمن المبادئ التوجيهية وجود عملية تطهير وتنظيف اليد عند كل عملية دخول للفندق، واستخدام معدات الحماية الشخصية، وأقنعة واقية، فضلا عن الزيادة في وتيرة التنظيف والتطهير، والحفاظ على التباعد الاجتماعي في مختلف أماكن الفنادق بما في ذلك قاعات الاجتماعات والندوات.

وعلاوة على ذلك، سيتلقى الموظفون تدريبا حول المبادئ التوجيهية التي وضعتها منظمة الصحة العالمية ومختلف الهيئات المحلية الصحية، مع تذكير بمعايير السلامة الغذائية التي يجب الالتزام بها.

وتعاملت مجموعة “راديسون” الفندقية في تطوير تعليمات التطهير مع علامة “دايفرسي” المزود الرائد عالميا لمنتجات التنظيف والتعقيم الذي يجمع بين أفضل حلول النظافة والتنظيف، مع بروتوكولات معززة وتكنولوجيا حاصلة على براءة الاختراع والمصممة لقطاع الصحة.

وستتبنى المجموعة الفندقية ملصقا رسميا تم إصداره من لدن شركة “SGS” بهدف ضمان أعلى المعايير في منتجات النظافة والتنظيف، كما أكدته مجموعة “SGS” من خلال عملية تحقق مركزية. وفي إطار هذا البرنامج دائما، سيحصل كل فندق على بطاقة اعتماد بعد عملية تدقيق عميقة تتضمن اختبارات منجزة في عين المكان بالاعتماد على أحدث التقنيات التكنولوجية.

وبهذه المناسبة، قال فيديريكو غونساليز،  رئيس مجموعة فنادق “راديسون”، ورئيس اللجنة التوجيهية للمجموعة :”نحن ملتزمون داخل مجموعتنا الفندقية بتوفير بيئة صحية وآمنة لزبنائنا وجميع أعضاء الطاقم الذي يشتغل معنا. العالم شهد تحولا عميقا جدا بعد تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، لذلك من الضروري أن نسعى إلى حماية جميعا العاملين والمتعاونين معنا، ونحن نفتح أبوابنا لعصر جديد من تاريخ السفر والرحلات. ومن أجل تحقيق ذلك، قمنا بفحص عميق لجميع العناصر الخاصة بعيش تجربة جيدة داخل الفندق، ونحن مسرورون جدا بشراكتنا مع “SGS” من أجل إنشاء برنامج “بروتوكول أمال راديسون”.

من جهته، أضاف فرانكي إن جي، المدير العام لشركة “SGS :”سمحت الريادة العالمية لشركة “SGS” في مجال السفر والضيافة لشبكتنا من الخبراء في قطاع الصحة والسلامة من تطوير بروتوكول شامل وبسيط من أجل التحقق من إجراءات التحكم وحالة التعقيم داخل الفنادق. هدفنا الرئيسي هو ضمان الاحترام الكامل لمعايير النظافة القصوى من أجل حماية الزبناء وجميع العالمين في مجموعة “راديسون” الفندقية”.

وسيضم برنامج النظافة والسلامة 20 خطوة متبوعة ببروتوكول إضافي مكون من 10 مراحل يجب تطبيقه في الاجتماعات والمناسبات، فيما ستعلن المجموعة الفندقية قريبا عن جميع التفاصيل، كما تعتزم المجموعة استكمال جميع التفاصيل التشغيلية الخاصة بهذا البرنامج خلال الأسابيع المقبلة، وفيما يلي المبادئ الرئيسية:

  • الرفع من وتيرة التنظيف في مختلف مناطق الفندق، مع تخصيص اهتمام خاص بالأشياء التي يتم لمسها بشكل متكرر.
  • تثبيت آلات لتعقيم اليدين وقفازات في المداخل الرئيسية للفنادق وفي المناطق المشتركة
  • جميع مفاتيح الغرف سيتم تعقيمها وإعادتها بأمان عند تسجيل عملية الوصول
  • سيتم العمل بنظام تسجيل سريع للحد من التواصل المباشر بين الأشخاص
  • تشجيع الأداء الإلكتروني
  •  عرض إجراءات التنظيف والتعقيم على باب كل غرفة
  • برامج تكوينية شاملة حول النظافة والوقاية للموظفين
  • سيحصل الموظفون على معدات الحماية الشخصية مثل الكمامات والقفازات.
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا