مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي

ويعتز المغاربة بالقفطان كأحد رموز الثقافة الشعبية المتشبعة بأصالتها، ومهما تعددت أنواع الأثواب وجودتها تبقى للتكشيطة خاصيتها التي لا محيد عنها وهي مفخرة النساء من جميع الطبقات. حيث تجد أن المغربيات ما زلن يفضلن اللجوء إلى الخياط عوض التصميمات الحديثة.

وتتميز الخياطة التقليدية للقفطان المغربي بانتمائها إلى مناطق مغربية مشهورة. فالخياطة الفاسية تتميز بأصالة عريقة تمزج بين أصالة الإتقان والخيوط “الصقلية” المترقرقة باللمعان والتي لا ترضى المرأة الفاسية عنها بديلا. وهناك الخياطة الرباطية التي يطلق عليها أيضا الخياطة المخزنية، لأنها تجعل من الثوب قفطانا فضفاضا، كما كانت تلبسه نساء القصر في الماضي.

مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي مجموعة جديدة و مميزة من الجلابة و القفطان المغربي

 






قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا