مجموعة الجامعي تشرع في تسويق مشروع بالميي بليس الدار البيضاء

مشروع بالميي بليس العقاري المندرج يقع بقلب الدار البيضاء / شارع ابراهيم الروداني حي النخيل Palmier / تطلب انجازه اربع سنوات وفق أفضل المعايير الدولية ويتكون من 5 وحدات من 10 طوابق علوية و 3 تحت ارضية.

بالميي بليس مركب مندمج بوحدات سكنية و مهنية و تجارية تنسجم مع موقعه الجغرافي بحي النخيل و مركز الاعمال بالمعاريف فحي النخيل يعتبر حيا سكنيا بامتياز و المشروع بهندسته المعمارية العصرية ينسجم مع موقعه و محيطه.

مجموعة الجامعي تشرع في تسويق مشروع بالميي بليس الدار البيضاء

مشروع *بالميي بليس * تم انجازه على مساحة 3600 م2 خصصت 70% منها للسكن الراقي *171 شقة من 85 الى 160 م2 *  و*20% للانشطة المهنية 90 مكتبا* و*10%  للانشطة التجارية 40 متجرا* فيما يتعلق بالشقق السكنية فسيتم تسليم أولى الشقق بداية شهر شتنبر 2017 و لتشجيع الزبناء الأوائل هناك تخفيظات استثنائية أيام الأبواب المفتوحة 14-15-16 يوليوز 2017 مع امتيازات هامة أخرى .

تعتبر مجموعة الجامعي رائدا عقاريا بامتياز اكتسبت خبرة هائلة في المجال على مدى 45 سنة. وقد عملت على دعم و تعزيز موقعها ضمن العاملين في القطاع من خلال مشاريعها السكنية الضخمة بجل مدن المملكة ولها تجربة ناجحة في السكن الراقي من خلالا مشاريع آنفا باي و باب كاليفورنيا و باي فيو مع تميز هذه المشاريع بتوفيرها على كل الموافق السوسيو اقتصـــادية و اجتماعيـــة و رياضيـــة و ثقافية و إدارية.

مجموعة الجامعي تشرع في تسويق مشروع بالميي بليس الدار البيضاء

مجموعة الجامعي تعتبر نموذجا للمقاولة المواطنة بفضل حس مساهميها المرجعيين في العمل الاجتماعي من خلال تمكينها من اسكان عشرات الالاف من الاسر مع خلق فضاءات حقيقية للعيش الكريم لزينائها .

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا