مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة

إذا كنت من عشاق القهوة؟ فأنت غالبا من محبي تخصيص ركن قهوة في المنزل وقد ظهر هذا في الآونة الأخيرة في كثير من البيوت الغربية حيث يتم تخصيص ركن بالمطبخ أو بغرفة المعيشة لترتيب مستلزمات القهوة المختلفة مثل ماكينة إعداد القهوة وعلب البن وعدد من الأكواب والفناجين بالإضافة إلى النكهات المتنوعة الخاصة بالقهوة. والبعض يضيف للقسم أصناف من المشروبات الساخنة الأخرى وربما بعض الحلوى في أوقات العزائم.

لست بحاجة إلى أن تكوني خبيرة ديكور لتصميم ديكور ركن القهوة في منزلك، فيمكنك بلمسات بسيطة إعداد ركن رائع والصور التالية ستلهمك. فقط استقري على المساحة المناسبة وقومي بشراء وحدة ملائمة لحمل مستلزمات القهوة وأيضا بعض من لوحات الحائط المميزة والمخصصة لمحبي القهوة، ويمكنك أيضا الاستعانة ببعض الأرفف الخشبية لتعليق الفناجين والأكواب واختيار عبوات مميزة لملئها بالسكر والنكهات.

في هذا الموضوع أقدم لك سيدتي أفكارمميزة لصنع ركن قهوتك الخاص أتمنى أن تنال اعجابك

مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة مارايك في تخصيص ركن خاص بالقهوة في منزلك؟ اليك سيدتي هذه الأفكار البسيطة والمميزة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا