ماتت هذه الأم خلال عملية الولادة ! لكن بعد 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره

 

وقعت أحداث هذه القصة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يعيش زوجان في قمة السعادة ويستمتعان بحياة رائعة، ولديهما طفل إلا أن الفرحة الكبيرة كانت عندما علما أن الزوجة حامل مرة أخرى، ولم يتخيلا أبدا أن أجمل يوم في حياتهما سيتحول إلى كابوس، لا سيما أن الزوجة مرت فترة حملها كلها بسهولة ودون أي تعقيدات تذكر.

وبعد 9 أشهر اصطحبها الزوج إلى المستشفة لتضع مولودتها ، إلا أنه بعد أن بدأت الطفلة في الخروج إلى العالم أصبح كل شيء خارج السيطرة حيث أصيبت الزوجة بأزمة صحية تؤدي إلى النزيف الداخلي واختناق في التنفس، حيث توقف قلبها ولم تعد رئتاها تعملان حيث توفيت الزوجة سريريا ف بضع دقائق فقط من الولادة.

وقد بذل الأطباء جهدهم الكبير من اجل إنقاذ الجنين الذي كان من الممكن أيضا أن يموت حيث اجروا عملية قيصرية لإخراج الطفلة حيث كللت العملية بالنجاح ، على الرغم من سعادة دوج الزوج بمولودته إلا وفاة زوجته سريريا دمره تماما، حيث لم يتقبل الفكرة أبدا، لا سيما أن زواجه منها لم تمر عليه سوى 3 سنوات فقط.

بعد لحظات حضر اخو الزوجة ميلاني الذي كان جراح قلب والذي اجرحا عملية لشقيقته ليعود قلبها للعمل من جديدة، إلا أن حالتها لم تكن بخير وتزداد سوء ، إلى أن توقف قلبها مرة أخرى، ورغم مطالبة العائلة بجراء مراسم الدفن إلا أن الزوج رفض ذلك وفضل ترك زوجته تعيش بالآلات، رغم أن الأطباء أكدوا له أن حالتها قد تسوء أكثر إذا ما عادت الحياة من غيبوبتها، لكن لم يقتنع الزوج بذلك.

بعد أسبوع من الربط بالأجهزة في المستشفى عادت ميلاني للحياة من غيبوبتها وعادت إلى منزلها من جديد رفقة طفلتها الصغيرة وزوجها ، فقامت الزوجة بكتابة قصتها على الفيسبوك قائلة أن هذه تجربة قاسية جدا إلا أنها مستعدة لتكرارها مرة أخرى طالما النتيجة هي تلك الطفلة الرائعة التي أنجبتها .

ماتت هذه الأم خلال عملية الولادة ! لكن بعد 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره ماتت هذه الأم خلال عملية الولادة ! لكن بعد 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره ماتت هذه الأم خلال عملية الولادة ! لكن بعد 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا